مستشفى أبولو سوبر التخصصي .. فجر جديد في قطاع الرعاية الصحية الخاصة في السلطنة

مؤشر السبت ٢٦/مارس/٢٠٢٢ ٢٣:٢١ م
مستشفى أبولو سوبر التخصصي .. فجر جديد في قطاع الرعاية الصحية الخاصة في السلطنة


مسقط - الشبيبة 

أعلنت مجموعة مستشفيات أبولو سلطنة عمان عن الإطلاق التجريبي لمستشفى أبولو سوبر التخصصي في الحيل. المستشفى بأحدث طراز يمتد على مساحة 10000 متر مربع ، ويقدم بنية تحتية عالمية المستوى وسيديرها فريق من الاستشاريين المتخصصين الفائقين من سلطنة عمان والهند ودول أخرى. سيقدم المسستشفى مجموعة واسعة من الخدمات السريرية في جميع التخصصات الرئيسية والتخصصات الدقيقة الرئيسية المدعومة بأحدث التقنيات والبنية التحتية المتقدمةو التكنولوجيا المعلومات.

 

خلال الإعلان عن الإطلاق التجريبي ، قال السيد في.تيسيلسواران ، رئيس مجلس الإدارة أنه في خلال مسيرتنا على مدار 17 عامًا الماضية ، لقد عالجنا أكثر من 20 مليون شخص. من خلال مستشفى أبولو سوبر التخصصي بالحيل نجدد التزامنا تجاه الشعب الوفيلهذا البلد المعطاء. لقد أثبت العامان الماضيان بما لا يدع مجالاً للشك فجوة الطلب – التقديم في مجال الرعاية الصحية عبر العالم نتيجة انتشار فيروس كوفيد-19، وتهدف مساعينا لتكملة الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة من خلال إضافة هذا المرفق المتخصص الفائق إلى الرعاية الصحية الخاصة في السلطنة. من خلال مستشفى أبولو سوبر التخصصي بالحيل نقدم خدمات الرعاية الصحية 360 درجة. نظرا أنه المستشفى الرئيسي لدينا ، سيقدم مستشفى أبولو سوبر التخصصي خدمات عبر 25 تخصصًا فائقًا ، ونحن نتطلع إلى التميز السريري مع التكنولوجيا المتقدمة جنبًا إلى جنب مع التزامنا بنهج يتمحور حول المريض تمامًا. نتوخى توسيع نطاق وجودنا خارج مسقط ، وهذا جزء من نهجنا التدريجي. يسعدني أننا بدأنا العمل مع استعدادنا لشهر رمضان المبارك.

 

و قال الدكتور وليد الزدجالي ، مدير الطاقم الطبي لمجموعة أبولو مسقط أنه من خلال مستشفى أبولو سوبر التخصصي اعتزمنا إيجاد الحل لمشقات الرحلة إلى خارج السلطنة لاحتياجات العلاج ، وسنعمل على تعزيز مواردنا السريرية من خلال التعاون الدولي والانتماءات الأكاديمية بينما نبحر إلى آفاق التطور في مسيرتنا.

 

وأعرب فريق الإدارة العليا عن عميق امتنانه لوزارة الصحة ووزارة القوى العمل ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار على كل هذا الدعم. كجزء من عروض الفتح كخدمة للمواطنين العمانيين، سيقدم مستشفى أبولو مسقط التخصصي استشارات مجانية طوال شهر رمضان المبارك.

 

عن مجموعة أبولو مسقط

أبولو مسقط هي أحد أبرز مقدمي الرعاية الصحية الخاصة في السلطنة و لديها تاريخ تقديم الخدمة قبل 17 عامًا. كشركة رائدة في مجال الرعاية الصحية الخاصة في سلطنة عمان ، ظلت مستشفيات أبولو مسقط في طليعة التميز السريري في مجال الرعاية الصحية الخاصة في السلطنة. بينما لدى المجموعة انتماءات وشراكات دولية مع شركات وهي أول مؤسسة أعلنت عن مرافق مخصصة لرعاية مرضى السكري في مجال الرعاية الصحية الخاصة في السلطنة ، وهي عيادة أبولو للسكر في روي. اليوم من خلال فتح مستشفى أبولو التخصصي ، تمتلك المجموعة مستشفيين ، وعيادة مخصصة للسكر ، وعيادة في حي غلا. هذه إشارة إلى ان المجموعة في وضع التوسع في جميع أنحاء السلطنة وتهدف إلى أن تكون بوصلة الرعاية الصحية في سلطنة عمان و كذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.