الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 1704 خريجًا وخريجة

بلادنا الخميس ٢٤/مارس/٢٠٢٢ ١١:١٨ ص
الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 1704 خريجًا وخريجة

مسقط - الشبيبة

احتفلت الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بتخريج 1704 خريجًا وخريجة، وذلك في يوم الأربعاء الموافق ٢٣ مارس ٢٠٢٢م ،حيث أقيم حفل التخرج في مسرح مدينة العرفان بمركز عٌمان للمعارض والمؤتمرات في محافظة مسقط.وقد أقيم حفل التخرج خلال فترتين ؛ رعى حفل التخرج في الفترة الصباحية معالي الدكتورة مديحة بن أحمد بن ناصر الشيباني وزيرة التربية والتعليم ، بينما تفضل معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل برعاية حفل التخرج في الفترة المسائية.

بدأ الحفل في كلتا الفترتين بالسلام السلطاني ثم تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم بعدها القى الكلمة الترحيبية الدكتور بي محمد علي رئيس المجلس التنفيذي ، وهنأ أولياء أمور الطلبة والجهات الراعية ، وحث الخريجين على مواصلة التعلم وتطوير أنفسهم ليكون لهم دورا فاعلا في المجتمع.

بعد ذلك القى الدكتور علي البيماني رئيس الجامعة كلمته التي هنأ فيها جميع الخريجين والأكاديميين وحثهم على الانطلاق من المعرفة والتدريب الذي تلقوه خلال مسيرتهم التعليمية في خدمة القطاعات الصناعية والمجتمع بكل فخر وثقة.

وقد مُنحت في الحفلين جوائز خاصة لعدد مائة وواحد طالباً وطالبة من كلية الطب وكلية الصيدلة وكلية الهندسة تقديراً لإنجازاتهم وتفوقهم الأكاديمي ومساهمتهم في تعزيز تجربة الطلبة والأنشطة في الحرم الجامعي. اشتملت الجوائز على جائزة التميز الأكاديمي لطلبة الدراسات العليا وعددهم أثنان ، وجائزة التميز الأكاديمي للدراسات الجامعية وعددهم سبعة ، وجوائز الجدارة و مرتبة الشرف لعدد ثلاثة وسبعون طالبًا وطالبة وجائزة المواطنة لـتسعة من طلبة وطالبات الجامعة.

وتسعى الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا جاهدة بعين تستشرف المستقبل إلى تحقيق رؤيتها لتكون مؤسسة أكاديمية معترف بها دوليًا ومعروفة عالميًا في توصيل مهمة التعليم والبحث العلمي التي تعززها القيم الاجتماعية، وحققت الجامعة ترتيبا متقدما محلياً واقليمياً ودولياً من خلال التميز في كافة الجوانب الأكاديمية.

وفي ختام الحفلين وجه الدكتور سالم بن خميس العريمي ، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي شكره وتقديره لجميع الحضور ،وخص بالذكر لجنة الفعاليات في الجامعة المنظمة لهذا الحفل الذي اسدل ستار فعالياته اليوم بكل نجاح والذي تخللته أحداثًا استثنائية ستبقى عالقة في الذاكرة.