لولو يطلق حملته الترويجية «صنع في عُمان»

مؤشر الأحد ٢٠/مارس/٢٠٢٢ ٢١:٤٠ م
لولو يطلق حملته الترويجية «صنع في عُمان»

مسقط - الشبيبة 

أطلق لولو عمان الحملة الترويجية "صنع في عُمان". حيث تم الإعلان عن حملة " المنتج العماني اختياري الأول" في لولو هايبر ماركت في مول مسقط يوم الأحد ، 20 مارس 2022 ، تحت رعاية المهندس هلال حمد الحسني الرئيس التنفيذي لشركة مدائن.

وتهدف الحملة الترويجية لمنتجات "صنع في عُمان" في الأسواق المحلية وزيادة معدل استهلاكها. كما يقدم للعملاء المنتجات المحلية في الأسواق المحلية والدولية حيث تعتبر المنتجات العمانية دائمًا الخيار المفضل لأولئك الذين يبحثون عن الجودة والتميز. من خلال الترويج للمنتجات المحلية ، يعتزم لولو دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وفتح فرص عمل للشباب العماني وخلق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وفي حديثه عن هذا العرض اعلن الفاضل أنانث إيه في مدير عام لولو هايبرماركت سلطنة عمان والهند "أن هذه الحملة هي خطوة ممتازة نحو تسويق المنتجات المصنوعة في عُمان. إنها إحدى حملات لولو الترويجية التي تساهم في دعم الأعمال المحلية ، وزيادة مبيعات المصنّعين العمانيين ، والحفاظ على عوائد أفضل للاقتصاد الوطني ، فضلاً عن المساهمة في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للسكان المحليين “.

واضاف "تتماشى هذه الحملة مع التزامنا تجاه المجتمع وخطوة مهمة في جهودنا لتمكين العملاء من" التفكير بالشراء والانتقال إلى السلع المحلية ". وأضاف أن هذه أيضًا مبادرة لتشجيع رواد الأعمال على تطوير أعمالهم وتسويق منتجاتهم وتشجيع المستهلكين على شراء السلع المنتجة محليًا.

واعلن الفاضل شبير كي أي المدير الإقليمي - لولو هايبر ماركت عُمان: “يعتبر اختيار المنتجات المحلية مسؤولية وطنية لكل فرد نحو تعزيز القوة الشرائية وزيادة إنتاج الشركات المحلية. لطالما أثبت لولو التزامه بالترويج للمنتجات العمانية الصنع في جميع متاجره من خلال هذه المنصات. وتساعد هذه الحملات في نشر الوعي حول الأثر الإيجابي لشراء المنتجات العمانية في دعم الاقتصاد الوطني.

كما تم تزويد جميع منافذ لولو بمجموعة واسعة من المنتجات المحلية للعملاء للحصول عليها خلال موسم التسوق قبل رمضان. يتم الترويج للمنتجات العمانية إلى جانب العروض والخصومات الأخرى بالتزامن مع التسوق في شهر رمضان المبارك. هذا العام وقدم لولو عرضًا ترويجيًا هو الأول من نوعه "تسوق واربح" يقدم جوائز نقدية بقيمة 100.000 ريال عماني. هناك جائزة كبرى قدرها 10.000 ريال عماني وجوائز أسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني والمزيد.

بالنسبة للتسوق قبل رمضان ، قام لولو بتوفير جميع السلع الأساسية مثل الأطعمة والمشروبات والحلويات والقهوة والتوابل والمكسرات والحليب ومنتجات الألبان وغيرها من المنتجات المتنوعة. وتتمتع المنتجات العمانية بسمعة ممتازة وتتميز بجودتها العالية ومعاييرها. هذه المنتجات منتشرة على نطاق واسع محليًا وإقليميًا ودوليًا.