قيس اليوسف يلتقي رجال الأعمال في محافظة ظفار

مؤشر الأحد ٢٠/مارس/٢٠٢٢ ١٥:٤٨ م
قيس اليوسف يلتقي رجال الأعمال في محافظة ظفار

العمانية - الشبيبة

ناقش معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار خلال لقائه عددًا من رجال الأعمال والمستثمرين بمحافظة ظفار أهم الحوافز والخدمات والتسهيلات التي تقدمها الوزارة إضافة إلى تحسين بيئة الاستثمار وتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص.

وألقى المهندس حسين بن حثيث البطحري رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار كلمة أشار فيها إلى أهمية هذه اللقاءات في تسليط الضوء على التطلعات والأهداف المتعلقة بقطاع الأعمال التجارية والصناعية لتحقيق اقتصاد تنموي ومستدام يُسهم في تحقيق رؤية عُمان 2040.

واستمع معاليه خلال اللقاء الذي عُقد بمقر فرع الغرفة بمحافظة ظفار إلى الرؤى والمقترحات التي قدمها رجال الأعمال لتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم بما يحقق زيادة حجم الاستثمار وتعزيز الحركة التجارية والصناعية في المحافظة، مشيدًا معاليه بجهود مؤسسات القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد الوطني.

من جهة أخرى، قام معالي وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بزيارات ميدانية إلى ميناء صلالة والمنطقة الحرة وبعض المصانع في صلالة لبحث سبل تعزيز قطاعي التجارة والصناعة وتعزيز الاستثمار لتحقيق التنمية المستدامة.

حضر اللقاء سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان وسعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل الوزارة للتجارة والصناعة، والشيخ جمال بن عبدالله الهنائي مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين.