أوكسي عمان ترعى أسبوع التصوير الضوئي بجامعة السلطان قابوس

مؤشر الأحد ٢٠/مارس/٢٠٢٢ ١٢:٢٩ م
أوكسي عمان ترعى أسبوع التصوير الضوئي بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الشبيبة 

حضر ممثلو شركة أوكسي عمان مؤخرًا أسبوع التصوير بجامعة السلطان قابوس ، والذي نظمته جماعة التصوير الضوئي بالجامعة وبرعاية حصرية من شركة أوكسي عمان. تضمن الأسبوع مسابقة ومعرض للتصوير الفوتوغرافي، ويعتبر من بين مجموعة من الأنشطة التي تقيمها جماعة التصوير للعام الدراسي 2021/2022، والتي ترعاها شركة أوكسي عمان بشكل حصري.

ويحتوي الأسبوع على معرض تم فيه عرض أعمال الطلاب في مجال التصوير الفوتوغرافي، وكما تم توزيع جوائز للفائزين في عدة فئات بمسابقة التصوير المصاحبة للأسبوع.

أقيم حفل الافتتاح في قاعة المعارض والمؤتمرات بجامعة السلطان قابوس تحت رعاية الدكتور ناصر بن مصبح الزيدي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاداراية والمالية. وقد حضر الحدث ممثلا عن أوكسي عمان الفاضل ناصر بن عيسى المسكري، مدير المسؤولية الاجتماعية، إلى جانب كبار المسؤولين في الشركة.

يمثل هذا العام الثاني على التوالي لشركة أوكسي عمان في رعاية جماعة التصوير الضوئي بجامعة السلطان قابوس. حيث تستضيف الجماعة بانتظام ورش عمل ورحلات ومعارض للترويج لفن التصوير الفوتوغرافي ولزيادة الوعي الفني وتنمية المواهب الناشئة في عمان في مجال التصوير.

وقال الفاضل ستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام لشركة أوكسي عمان "نحن متحمسون لدعم جماعة التصوير بجامعة السلطان قابوس ، حيث نحتفل بالإبداع والموهبة التي يتم عرضها خلال هذا الأسبوع. لطالما وضعت أوكسي عمان الابتكار كركيزة أساسية لأهداف مسؤوليتنا الاجتماعية ، ونأمل في تشجيع الطلاب والمشاركين على مواصلة تطوير مهاراتهم وخبراتهم في الفنون".

تندرج هذه الرعاية تحت مظلة أوكسي عمان للشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ، وهي جزء من مسعى أوكسي عمان والتزام طويل الأمد لدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة والتي لها آثار إيجابية في المجتمعات المجاورة.