ألدو تحتفل بموسم السلام والعرفان مع حملتها الرمضانية 2022

مؤشر الخميس ١٧/مارس/٢٠٢٢ ١٢:٥٣ م
ألدو تحتفل بموسم السلام والعرفان مع حملتها الرمضانية 2022

مسقط - الشبيبة

 أطلقت ألدو، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأزياء والأحذية والإكسسوارات، حملتها المتتابعة لرمضان 2022 والتي تضم مودل روز (@model_roz)، عارضة الأزياء العالمية ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي السعودية الجنسية. وتستفيد حملة هذا العام من الشعور بالحنين المتمثل في الترحيب بالضيوف في البيت وجمعهم حول طاولة مزينة بالفوانيس والاحتفاء بلحظات الصلاة والدعاء في شهر رمضان. وقد تم نشر الحملة الآن عبر جميع نقاط الاتصال الخاصة بالعلامة التجارية على طول رحلة المستهلك، في المتاجر وعبر الإنترنت وعلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بألدو.

نجمة مجموعة ألدو لرمضان 2022 هي مودل روز (@model_roz) المقيمة في كاليفورنيا وهي عارضة أزياء شهيرة ومؤثرة لديها أكثر من 13.2 مليون متابع على صفحتها على إنستجرام. وعلاوة على ذلك، تضم الحملة عارضة الأزياء ماديسون دسيلفا (@madisondesilva) وإيثان تورنر ويقوم بالتصوير ماكس أباديان وبالتصميم صوفي لوبيز.

مجموعة هذا العام تحتفي بالألوان الغنية والزينة لشهر رمضان، مع ألوان الباستيل الناعمة والبنفسج القزحي والألوان الذهبية والألوان الترابية المعاد تصميمها لأنماط الرجال، والتي تساعد جميعها على التقاط جوهر الفخامة والبهجة التي تحيط بهذا الاحتفال. وقد تم تصميم المجموعة بميزات مريحة مثل تقنيات بيلو ووك (Pillow Walk) و فليكس (Flex) من ألدو، وتقدم المجموعة تنوعا من التصاميم يتراوح من الأنماط غير الرسمية إلى أنماط الفساتين المرصعة بالجواهر والتي تضم صنادل بالكعب العصري. وبالنسبة للرجال، تعد البنود النحاسية والمواد الجلدية المستوحاة من جلد التمساح عنصرا أساسيا في جميع مكونات المجموعة ويمكن إيجادها في الأحذية سهلة الارتداء والأحذية بدون كعب الكلاسيكية.

قالت مودل روز عن العمل مع العلامة التجارية ألدو: "إنه لشرف كبير أن أشارك في حملة ألدو الرمضانية لعام 2022 للعام الثاني على التوالي. بالنسبة لي أنا وأحبابي، رمضان هو وقت مهم جدا في العام حيث نجتمع فيه جميعا للاحتفال بالعرفان والقوة والوعي الذاتي وهي جميعها قيم تتماشى مع ألدو كعلامة تجارية".

يمكنكم شراء أحدث مجموعة رمضانية من ألدو عبر المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الإنترنت على الموقع www.aldoshoes.me