الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بظفار توقّع اتفاقية تمويل مع ميناء صلالة

مؤشر الأحد ١٣/مارس/٢٠٢٢ ١٥:٥٩ م
الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بظفار توقّع اتفاقية تمويل مع ميناء صلالة

الشبيبة - العمانية 

وقّعت اللجنة المحلية للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار مع شركة صلالة لخدمات الموانئ (ميناء صلالة) اليوم بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار اتفاقية لتمويل مشروع برنامج الصيانة وترميم مساكن المواطنين من أبناء المحافظة للدفعة الخامسة بتكلفة /50/ ألف ريال عُماني.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة برئاسة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار، رئيس اللجنة، الذي وقّع الاتفاقية مع محمد بن عوفيت المعشني الرئيس التنفيذي لشؤون الشركة بميناء صلالة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن البرامج المجتمعية للقطاع الخاص من منطلق المسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية.

وقد ناقشت اللجنة المحلية للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار خلال الاجتماع عددًا من الموضوعات المُدرجة على جدول الأعمال، إلى جانب استعراض الأعمال المُنفّذة حيث اتخذت بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.

وعن توقيع الاتفاقية، أشار سعادة الشيخ نائب محافظ ظفار، رئيس اللجنة، إلى الدور الذي تقوم به شركة صلالة لخدمات الموانئ /ميناء صلالة/ في دعم المشروعات الاجتماعية في المجالات التي تخدم المجتمع المحلي بالمحافظة.

من جانبه وضّح أحمد بن سهيل قطن مدير فرع الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار، أن هذه الاتفاقية تعد الدفعة الخامسة لشركة صلالة لخدمات الموانئ (ميناء صلالة) ضمن سلسلة من الاتفاقيات مع مؤسسات القطاع الخاص؛ الهادفة إلى تحقيق الشراكة المجتمعية وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في برامج المساعدات الإنسانية والخيرية التي يقدّمها فرع الهيئة للأسر المعسرة ومن في حكمها من ذوي الدخل المحدود.