لولو يفتتح «سوق رمضان» ويعلن عن عرض تسوق واربح بجوائز نقدية بقيمة مائة ألف ر.ع

مؤشر الأحد ١٣/مارس/٢٠٢٢ ١٤:٠٩ م
لولو يفتتح «سوق رمضان» ويعلن عن عرض تسوق واربح بجوائز نقدية بقيمة مائة ألف ر.ع

مسقط - الشبيبة

رمضان يهل علينا والناس في كل مكان يستعدون لاستقبال الشهر المبارك. قامت لولو أيضًا بتجميع قائمة بالأساسيات والأنشطة والعروض للاحتفال بموسم البركات ولمساعدة عملائه على الاستعداد لشهر رمضان المبارك. كما أطلقت شركة التجزئة العملاقة "سوق رمضان" كجزء من استعداداتها لشهر رمضان الفضيل .

تم الافتتاح الرسمي لـ "سوق رمضان" من قبل سعادة د. الشيخ محمد بن حميد الغابشي، والي العامرات، يوم الخميس، في فعالية كبيرة في لولو هايبر ماركت بنجوم مول ، العامرات. حضر الحفل الفاضل يحيى الغداني، مساعد المدير العام لبلدية العامرات وكبار المسؤولين في مجموعة لولو.

"سوق رمضان"، في لولو، هو سوق على الطراز العماني التقليدي، والذي سيكون لديه عروض خاصة من التمور والعسل وسلع البقالة الأخرى إلى المنتجات المنزلية والديكور، والأجهزة المنزلية والمفروشات مع مجموعة واسعة من الستائر والسجاد. جميع الضروريات الأخرى اللازمة لشهر رمضان متوفرة في السوق.

هذا العام ، نظم لولو عرضًا ترويجيًا لتسوق واربح، جنبًا إلى جنب مع العديد من العروض والخصومات، لمنح جوائز نقدية بقيمة ١٠٠،٠٠٠ ريال عماني لعملائه. هذا العرض الترويجي الأول من نوعه ، والذي سيستمر خلال الفترة من ١٠ مارس إلى ٧ مايو ٢٠٢٢ ، سيمنح ٢٨١ عميلًا فرصة للفوز بجوائز نقدية مذهلة. ستكون هناك جائزة كبرى بقيمة 10.000 ريال عماني نقدًا ، بالإضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني و 750 ريال عماني و 500 ريال عماني و 200 ريال عماني و 100 ريال عماني ، مع فائزين متعددين كل أسبوع.

بالإضافة إلى "سوق رمضان" ، يتمتع لولو بعروض وخصومات خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك البقالة، والأطعمة المجمدة، والأطعمة الطازجة، والأطعمة الساخنة والمخبز، والتنظيف والإكسسوارات، والمفروشات والديكورات المنزلية، والملابس، بالإضافة إلى المنتجات المنزلية والادوات المنزلية. الأجهزة المنزلية - سواء في المتجر أو عبر الإنترنت ، ليختارها المتسوقون. ستتوفر أيضًا أطقم خاصة لرمضان تحتوي على مواد البقالة، مثل الأرز ومسحوق الحليب والسكر والزيت وغيرها من الضروريات، بسعر أقل من سعر السوق العادي. رمضان هو أيضًا وقت العطاء والمشاركة، حيث توجد خصومات على العطور والساعات و الحلويات وسلال الهدايا المتنوعة التي تكون بمثابة خيارات هدايا سهلة للعملاء الذين يحرصون على جعل أحبائهم يشعرون بالتميز.

سيتم تزويد جميع متاجر لولو بكل ما يحتاجه المتسوقون تحت سقف واحد، مما يجعله الوجهة الأقل تكلفة للعملاء. تقدم سلسلة هايبر ماركت أيضًا تجربة تسوق عبر الإنترنت سهلة الاستخدام حيث يمكن للعملاء شراء جميع ضرورياتهم الرمضانية من المنزل مباشرة.

وفي حديثه عن العرض، صرح الفاضل أنانث إيه في، مدير عام لولو هايبرماركت عُمان والهند أن "شهر رمضان هو وقت خاص جدًا لعملائنا، ويسعدنا أن نقدم لهم عروضًا خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات خلال الشهر الكريم. نحن نتخذ جميع الترتيبات اللازمة لضمان حصول عملائنا على تجربة تسوق مريحة وآمنة. كما قدمنا قسمًا مخصصًا لاحتياجات رمضان "سوق رمضان" لنقدم للعملاء كل ما يحتاجونه في رمضان. قمنا بتخزين جميع المواد الغذائية / منتجات البقالة الأساسية وتأكدنا من عدم تأثر أسعار هذه المنتجات. نتمنى لجميع المتسوقين لدينا رمضان مبارك ".

وقال الفاضل شبير كي اي، المدير الإقليمي لولو - سلطنة عمان: "إن عرض رمضان هذا العام مختلف تمامًا حيث أطلقنا عرضًا ترويجيًا هو الأول من نوعه تسوق واربح لتقدير وشكر عملائنا على دعمهم المستمر، وكوعد منا بخدمتهم بشكل أفضل في المستقبل. الهدف من تنظيم مثل هذا العرض الترويجي هو مكافأة المزيد من العملاء الذين يتسوقون في لولو. أنا واثق من أن الحماس والإثارة سيستمران في التزايد خلال شهرين من العرض الترويجي ".

تم تصميم متاجر لولو وتصميمها لتوفر للعملاء تجربة تسوق كاملة. تتماشى الصفقات والعروض الترويجية التي يتم طرحها في كل موسم مع التزام المجموعة بوضع استراتيجيات جديدة باستمرار لتلبية الاحتياجات اليومية لعملائها في جميع أنحاء العالم. (انتهى)