ألبان الصفوة تقدم حليب صحي بنكهات يحبها الأطفال

مؤشر الأربعاء ٠٩/مارس/٢٠٢٢ ١٢:٥٠ م
ألبان الصفوة تقدم حليب صحي بنكهات يحبها الأطفال

مسقط - الشبيبة

 احتفت شركة الصفوة، أقدم وأشهر شركات الألبان في سلطنة عُمان، مع الطلبة بعودتهم إلى المدارس لمواصلة رحلة التعليم في مقاعدهم الدراسية للفصل الدراسي الثاني. ولإدراكها بأهمية حصول الطلبة على الغذاء والمشروبات الصحية، توفر الصفوة تشكيلة من الحليب المنكه في عبوة سهلة الحمل بحجم 125 مل و 200 مل، مما يجعلها الرفيق المثالي لوجبة الفطور والخيار الأفضل والمنعش أثناء الفسحة المدرسية.

تهدف شركة ألبان الصفوة منذ تأسيسها إلى تنويع قائمة منتجاتها لشجيع الكبار والصغار على تبني عادات غذائية صحية. ومع عودة الطلبة لمقاعد الدراسة؛ تشجع الصفوة الأمهات على إضافة الحليب المنكّه إلى وجبات أطفالهن اليومية لتعزيز صحتهم البدنية، ومنحهم الطاقة اللازمة للتعلم واللعب.

ومع حرصها على تلبية ذائقة العملاءالمختلفة، تضم تشكيلة الحليب المنكه خيارات من الفراولة والشوكولاتة والموز. ولسهولة حملها بفضل حجمها الصغير، تتناسب العبوات مع احتياجات الأطفال داخل المدرسة وخارجها، وتمنح أجسامهم العناصر الغذائية الكافية التي تشعرهم بالانتعاش والنشاط والقوة.

وأعرب متحدث باسم ألبان الصفوة عن سعادته ببدء الفصل الدراسي الثاني للطلبة، موضحًا الدور الاستراتيجي للشركة في حث المجتمع على إتباع نمط صحي وتشجيع الطلبة على تحسين أدائهم على الصعيد الصحي والدراسي، وقال: "ندرك دور الأمهات في تشجيع الأطفال على اتباع عادات غذائية صحية، وتمكنت الصفوة على مدى السنوات الماضية أن تصبح العلامة التجارية الموثوقة. ولهذا، حرصنا على توفير عبوات الحليب المنكه بحجم 125 مل، التي يسهل حملها لصغر حجمها وتتوفر بأسعار تنافسية".

وقد ساعد صفوان، الشخصية المعروفة للعلامة التجارية، على جذب اهتمام طلبة المدارس للغذاء الصحي، حيث تشجع صفاته كطفل شجاع ومرح ونشيط على تحفيز الأطفال لتبني عادات غذائية صحية، واختيار منتجات الصفوة المغذية قبل الذهاب إلى المدرسة، أو أثناء الفسحة المدرسية، أو حتى بعد عودتهم للمنزل في فترة ما بعد الظهيرة.

وذكرت إحدى الأمهات من عملاء الصفوة الأوفياء أنها تهتم بتوفير نظام غذائي صحي لطفلها الذي يستمتع بتناول حليب الصفوة المنكه بالموز والفراولة. وأضافت أنه يستهلك حوالي سبع عبوات أسبوعيا بمعدل عبوة واحدة يوميا. كما عبرت عن سعادتها بجهود الشركة المتواصلة في تقديم منتجات تواكب احتياجات الزبائن وأذواقهم ونمط حياتهم.

اختارت الصفوة مزج الحليب مع النكهات التي تلاقي قبول أوسع بين الأطفال، مع حرصها على تقديمه في عبوة مليئة بالمرح الذي تعكسها شخصية صفوان العماني الصغير، لتشجيع الأطفال ولفت اهتمامهم لتبني أسلوب حياة صحي. فقد ثبت علميا أن الحليب المنكّه بالفواكه الطبيعية والشوكولاته الداكنة يعد مصدرا لمعادن الكالسيوم والفسفور والمغنيسيوم والبوتاسيوم وفيتامين أي. وأثبتت الدراسات أن الأطفال الذين يتناولون الحليب المطعم بالنكهات المختلفة هم أفضل صحة من أولئك الذين لا يستهلكون الحليب على الإطلاق.

ألبان الصفوة هي شركة عمانية تتمتع بمكانة راسخة وسنوات طويلة من الخبرة وقاعدة واسعة من المستهلكين، كما تعد إحدى أكبر شركات الألبان المتكاملة في سلطنة عُمان، حيث تتميز الشركة في إنتاج الحليب الطازج ومشتقات الألبان والعصائر ذات الجودة العالية. وتفخر الشركة بامتلاكها بنية تحتية متطورة وأنظمة توزيع قوية ومرافق متقدمة لتربية الأبقار، مما يسهم في ضمان تقديم أجود منتجات الألبان المغذية، لتصبح الصفوة الخيار المفضل لدى المستهلكين في عُمان والمنطقة.