مجموعة بهوان العالمية تطلق طرازات العلامة التجارية المتميزة للسيارات ’بيستون’

الثلاثاء ٠٨/مارس/٢٠٢٢ ١٠:١٦ ص
مجموعة بهوان العالمية تطلق طرازات العلامة التجارية المتميزة للسيارات ’بيستون’

مسقط - الشبيبة

 أطلقت شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م العلامة التجارية للسيارات "بيستون" المملوكة لمجموعة "إف أى دبيلو " الصينية الرائدة في صناعة السيارات والتي تحتل المرتبة 66 بين 500 شركة عالمية. تحتل "بيستون" كعلامة تجارية للسيارات العالية الجودة مكانة مرموقة في سوق السيارات .

رمال الخليج الكبرى ش م م هي شركة تابعة لمجموعة بهوان العالمية (BIG) ، وهي موزع للعديد من طرازات مركبات العلامات التجارية العالمية في سلطنة عُمان. تعمل مجموعة "إف أى دبليو " على تصنيع وتوزيع سيارات الركاب والشاحنات التجارية والباصات، وتأسست عام 1953 ، وهي أقدم وأكبر شركة سيارات في الصين.

قال متحدث باسم رمال الخليج الكبرى ش م م: "يسعدنا أن نكون الموزع الرسمي لتشكيلة مركبات العلامة التجارية المرموفة للسيارات "بيستون" التي تنتجها مجموعة " إف أى دبليو " ، وهو اسم مرموق في صناعة السيارات. تتمتع مركبات بيستون بالتصميم الديناميكي و الرياضي الممزوج بالأناقة والجودة العالية والأداء القوي وهي بذلك تنافس بعض السيارات الفاخرة التي تتميز بأحدث التقنيات والتجهيزات التى تستند على خصائص الإستشعار عن بُعد. نحن على يقين أن طرازات بيستون ستنال قبولا وإستحسانا من قبل عشاق السيارات في عُمان لأنها تضم تشكيلة من الطرازات المتميزة للغاية. تاتي في مقدمة الطرازات الكروس أوڤر المدمجة بيستون T77 ، والكروس أوڤر متوسطة الحجم بيستون T99 وسيارة السيدان متوسطة الحجم بيستون B70 ".