خطط ورؤى جديدة لمنتدى صاحبات الأعمال بظفار

مؤشر الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ٢٣:٠٩ م
خطط ورؤى جديدة لمنتدى صاحبات الأعمال بظفار

صلالة - ش
طرحت صاحبات الاعمال بظمحافظة ظفار عددا من المواضيع أهمها كيفية وضع خطط ورؤى جديدة لمنتدي صاحبات الاعمال و كيفية التخطيط لتفعيل دور المنتدى من اجل تحقيق المزيد من المكاسب واداء الدور المطلوب و قد جاء ذلك خلال اجتماع عقد بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بصلالة لصاحبات الأعمال برئاسة رئيسة لجنة منتدي صاحبات الأعمال بالمحافظة أمنة بنت خادم العوادي وبحضورعدد من صاحبات الاعمال بالمحافظة . وقالت رئيسة لجنة صاحبات الأعمال أن الهدف من هذا اللقاء هو وضع هوية جديدة وبصمة اخرى لرائدات الأعمال من خلال اقامة العديد من المشاريع والأعمال التي تخدم رائدات الأعمال وتخدم المحافظة واتاحة الفرص للجميع للمشاركة والتعرف على منتجاتهن.
كذلك تطرقت" أمنة العوادي" الى أهمية الشراكة والتواصل واضافة قنوات جديدة وتفعيل الدور الريادي في الظهور والمشاركة في الفعاليات التي تقيمها غرفة تجارة وصناعة عمان متمثلة بلجنة رائدات الاعمال ,وتحدثت عن اهمية المشاركة في طرح الأفكار من قبل رائدات الأعمال والتعرف على مقترحاتهن وذلك لتذليل كل الصعوبات.
والجدير بالذكر ان لجنة صاحبات الاعمال مقبلة على عدد من الفعاليات في الاشهر القادمة حيث جاري التجهيز والتحضير لها مثل الملتقي الخليجي والذي من المقرر ان يكون في شهر اغسطس بالإضافة الي اقامة معرضين الأول مهرجان رمضان والثاني معرض العيد بالإضافة ان يكون هناك معرض مستمر طوال العام