نظام S-AWC لسيارة اكليبس كروس يحصل على جائزة تكنولوجيا العام RJC لعام 2022 في اليابان

مؤشر الخميس ٠٣/مارس/٢٠٢٢ ٠٩:٤٢ ص
نظام S-AWC لسيارة اكليبس كروس يحصل على جائزة تكنولوجيا العام RJC لعام 2022 في اليابان

مسقط - الشبيبة

مسقط، 2 مارس 2022: أعلنت شركة ميتسوبيشي موتورز اليوم عن حصول نظام S-AWC لسيارة اكليبس كروس على جائزة تكنولوجيا العام (RJC) لعام 2022 في الحفل المنظم من قبل مؤتمر الباحثين والصحفيين في مجال السيارات باليابان، حيث أن سيارة اكليبس كروس متوفرة للبيع في الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عمان.

تستخدم سيارة اكليبس كروس (كروس أوفر) نظام تحكم ديناميكي متكامل S-AWC المعترف به عالميًا. حيث أشادت لجنة الاختيار في RJC بالتقنيات التي تبرز مستوى عالٍ من الهدوء وأداء قيادة قويًا ومستقرًا، فضلاً عن التسارع السلس والتعامل سريع الاستجابة.

تلتزم شركة ميتسوبيشي موتورز بتطوير مركبات صديقة للبيئة، حيث تتميز مركباتها بالميزات التالية: مزيج من السلامة والأمن (راحة البال) والراحة. تعد تقنيات التحكم بالكهرباء والتحكم في جميع العجلات في صميم هذا التطوير ويتم استخدامها بشكل كامل في أنظمة PHEV و S-AWC المطورة والمعتمدة في نموذج اكليبس كروس PHEV.

تعد هذه المرة الخامسة التي تفوز فيها شركة ميتسوبيشي موتورز بجائزة تكنولوجيا العام (RJC). تتضمن التكنولوجيا المعتمدة كذلك: (نظام التحكم الإلكتروني الذكي والمبتكر في المركبات) في تقنية النقل الآلي لسيارات Galant و Eterna في جوائز عام 1993، و (نظام التحكم الإلكتروني الذكي والمبتكر في المركبات-11) لناقل الحركة الاوتوماتيكي للسيارة الرياضية FTO في عام 1995، ومحركات الحقن المباشر للبنزين لسيارات Galant و Eterna في 1997، ونظام PHEV لسيارة أوتلاندر PHEV في 2014.

يمكن شراء سيارات ميتسوبيشي من الشركة العامة للسيارات في صالات العرض الخاصة بـ ميتسوبيشي في العذيبة و بركاء وصحار ونزوى وصلالة، وعبري، وصور، وجعلان بني بو علي، أو تابع "MitsubishiMotorsOman" على فيسبوك أوmitsubishioma على تويتر لمعرفة المزيد.