تشارلز & كيث .. «ربيع 2022 .. ربيع مزهر»

مزاج الاثنين ٢١/فبراير/٢٠٢٢ ١١:١١ ص
تشارلز & كيث .. «ربيع 2022 .. ربيع مزهر»

مسقط - الشبيبة

 في هذا العام الجديد، نقدم مجموعة تشارلز & كيث لربيع 2022 إحتفالاً بالأمل والبدايات الجديدة واستحضاراً جذاب لحديقة مشمسة مليئة بالزهور.

تعتبر الزهور النضرة والباستيل الرقيق سمةً رئيسيةً في مجموعة الأحذية مع زخارف نباتية مبهجة تجسد روح الربيع على الصنادل والقباقيب الحضرية وماري جينس. تخلصي من ثقل الأحذية الشتوية وارتدي أحذية الربيع الخفيفة والمشرقة لهذا الموسم. تتميز هذه المجموعة بنعال مميزة وأحزمة جميلة تلتف حول الكاحلين، فهي الإكسسوار المثالي لموسم فستان الشمس.

كما وتمتاز الحقائب بتفاصيل من اللون البرتقالي والوردي والأزرق البنفسجي والأخضر النابض بالحياة، مما يجسد الصفة الأكثر جرأة للمجموعة. تشير أشهر حقائب المجموعة لهذا الموسم، كاو، إلى صورة ظلية ريترو مميزة مع شكلها الصندوقي الخالد وتصميمها الخارجي أحادي اللون والقفل الكبير المغطى بطبقة لون غير لامعة. وشهدت جماليات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين انتعاشاً كبيراً مع ظهور تأثيرات Y2K في بقية المجموعة: حيث تتفاوت حقائب الكتف الصغيرة الأنيقة مع حقائب الكتف المنحوتة على شكل الهلال بمقابضها العلوية لتقديم إطلالة رائعة للفتيات.

يتوفر تأثير خاص مستوحى من الزخارف الزهرية المستخدمة في جميع أنحاء المجموعة على انستقرام للمستخدمين لتجربة "سبرينغ ان بلووم" مع تشارلز & كيث، أينما كانوا بالتفاعل مع ازهار الربيع المزهرة في المساحة المحيطة بهم.

ولادة من جديد.. تجديد.. موسم البدايات الجديدة..  تنجذب التأثيرات الانتقائية إلى مجموعة تشع بالطاقة والتفاؤل تمامًا مثل أزهار الربيع الأولى.