عقد لقادات ثنائية بين رجال أعمال عمانيين ونظرائهم السريلانكيين

مؤشر الجمعة ١٨/فبراير/٢٠٢٢ ١٥:٢٠ م
عقد لقادات ثنائية بين رجال أعمال عمانيين ونظرائهم السريلانكيين

مسقط - الشبيبة

قام وفد من رجال الأعمال العمانيين المهتمين بقطاع التجارة والتجزئة وعدد من المسؤولين من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، والهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والحرة والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية (مدائن) وجهاز الاستثمار العُماني وغرفة تجارة وصناعة عُمان بزيارة إلى المعرض السريلانكي للصادرات بمركز دبي للمعارض على هامش الفعاليات الاقتصادية التي ينظمها جناح سلطنة عُمان في معرض إكسبو 2020 دبي.

وبحسب وكالة الأنباء العُمانية عُقدت لقاءات ثنائية مع الجانب السريلانكي للاطلاع على الفرص الاستثمارية وتعزيز الشراكة القائمة بين البلدين في مختلف المجالات، والاهتمام بالفرص المتاحة في المناطق الاقتصادية والمدن الصناعية.

وتأتي الزيارة في إطار بحث جوانب التعاون القائم وفرص الشراكات الاقتصادية المطروحة بما يخدم الأهداف التنموية للبلدين.

ويهدف المعرض السريلانكي إلى التعريف بصادرات سريلانكا المتنوعة وتعزيز توسعها في أسواق المنطقة وإقامة شراكات مع المشترين المحتملين وعلاقات تعاون مع الشركات الإقليمية.

وتشارك سريلانكا في إكسبو 2020 دبي بجناح يقع منطقة الفرص، ويستعرض الجهود والتطورات التي تحققها البلاد في مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والتقنية بالإضافة إلى المجالات الثقافية، ويستعرض الجناح أيضا القطاعات الخدمية.