قريشي يفتتح أبوابه لعشاق الطعام الهندي الأصيل في فندق هرمز جراند مسقط

مؤشر الأربعاء ٠٩/فبراير/٢٠٢٢ ١٤:٤٥ م
قريشي يفتتح أبوابه لعشاق الطعام الهندي الأصيل في فندق هرمز جراند مسقط

مسقط - الشبيبة

أعاد الأخوان الشيف أشاك والشيف عرفان قريشي مع الشيف كيشور افتتاح مطعم قريشي باب الهند وذلك في فندق هرمز جراند مسقط، أحد فنادق راديسون كوليكشن.

 يحمل الأخوان قريشي امتياز تشغيل مطعم قريشي الخاصة بوالدهم لتقديم تجربة استثنائية مع الشيف كيشور من راديسون كوليكشن لنزلاء الفندق عبر تشكيلة من النكهات المميزة والمعدة حديثاً لتضاف إلى قائمة الأطباق المميزة من المأكولات الإقليمية لشمال الهند وتقديم تجربة لا تُنسى للضيوف.

وبهذه المناسبة قال الشيف كيشور: "مطعم قريشي بوابة الطعم الأصيل القادم من المطبخ الهندي حيث يتميز بتوظيف التوابل الهندية بصورة تمنح للأكل مذاق استثنائي وبصورة معتدلة عن ما اعتادت عليه المطاعم الهندية المنتشرة حول العالم، مما يتيح للجميع الاستمتاع بالأطباق المصنوعة بعناية خاصة ووصفة أصيلة.

 قال بانوس باناجيس، مدير المنطقة لمجموعة فنادق راديسون في عمان: "يسعدنا إعادة افتتاح مطعم قريشي باب الهند، حيث كان محبوباً من قبل عشاق الطعام على مدار السنوات الماضية" مشيراً إلى أن مطعم قريشي يعود إلى عائلة قريشي وتاريخها الممتد لأكثر من ٦٠ عاماً، مما يجعلها من أوائل المطابخ العائلية في الهند ولأن خبراتهم تمتزج تماماً مع رؤية راديسون كوليكشن التي تتبنى تجارب فريدة لتقديمها للضيوف. يسعدنا الترحيب بضيوفنا في هرمز جراند مسقط مع رحلة طهي تاريخية استثنائية لتبقى في ذاكرتهم.

 يأتي مطعم قريشي بتصميم مثالي للترفيه والإستمتاع بوجبة عشاء تناسب مختلف الضيوف والزوار من رجال الأعمال والتجمعات العائلية وحفلات العشاء الخاصة بطاقم ضيافة مميز من الموظفون المعروفون بنهجهم الودود في الخدمة، ويبذلون قصارى جهدهم لإضافة طابع شخصي على اختيار الطعام وضمان تجربة لا مثيل لها.

 حاز قريشي باب الهند على العديد من الجوائز العالمية الفاخرة ومن أبرزها جائزة أفضل مطعم هندي وشمال هندي من قبل جوائز المطاعم العمانية. حصل المطعم مؤخرًا على جائزة أفضل مطبخ هندي في حفل توزيع جوائز المطاعم الفاخرة العالمية لعام ٢٠١٩

يرحب مطعم قريشي بزواره لوجبة العشاء أسبوعياً من الثلاثاء إلى السبت من ٦:٣٠ مساءً إلى ١١ مساءً ، ويرحب أيضاً بالضيوف في المناسبات الخاصة لتناول طعام الغداء إما في المطعم الرئيسي أو في غرف الطعام الخاصة المزينة بشكل جميل.