الشركة المتحدة للتمويل تعلن عن النتائج المالية لعام 2021م

مؤشر الأربعاء ٠٩/فبراير/٢٠٢٢ ١٤:٣٧ م
الشركة المتحدة للتمويل تعلن عن النتائج المالية لعام 2021م

مسقط - الشبيبة

أعلنت الشركة المتحدة للتمويل ش.م.ع.ع ، الشركة العمانية الرائدة في تقديم الخدمات المالية وخدمات التأجير التمويلي، عن نتائجها المالية الأولية غير المدققة للسنة المنتهية في 2021م، حيث سجلت الشركة صافي ارباح بلغ 91, 1 مليون ريال عماني ؛ اي بواقع 147٪ من صافي الارباح البالغ 776 ألف ريال عماني خلال العام المنصرم. وتعود هذه الزيادة في صافي الارباح إلى حد كبير إلى الإجراءات السريعة والحكيمة التي اتخذها اعضاء مجلس إدارة الشركة وهيئة إدارتها، الذين تصوروا تجربة خدمة العملاء في عام 2021م من خلال تمكين تفاعلات تمويل وقروض سريعة وآمنة وسلسة عبر محفظة شاملة ومخصصة ومبتكرة من المنتجات والخدمات.

هذا وقد بلغ صافي دخل التمويل للشركة 6.25 مليون ريال عماني في عام 2021 ، مما يمثل نموا مقداره 25٪ مقارنة بإيرادات التمويل لعام 2020 والتي بلغت 4.99 مليون ريال عماني. كما بلغ الربح التشغيلي لعام 2021 3.62 مليون ريال عماني، مقارنة بـ 2.40 مليون ريال عماني في عام 2020 ، مما يمثل نموًا مقداره 50٪ في الأرباح التشغيلية.

وفي هذا السياق، صرح ناصر بن سالم بن سعيد الراشدي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتمويلً قائلا: "إن أداؤنا المالي في عام 2021 م هو مؤشر جيد يدل على أننا في وضع جيد يخولنا من مواصلة الزخم انطلاقا من كوننا قوة مالية في بلدنا. ان ميزانيتنا العمومية القوية تمكننا من مواصلة دعم عملائنا، مع الحفاظ على مرونًتنا والظهور بشكل أقوى على المدى الطويل. وللمضي قدما ، سنستمر في اتخاذ خطوات استباقية وتعزيز حلولنا الرقمية لتلبية احتياجات عملائنا ".

ومن خلال الارتقاء بالقيمة طويلة الأجل للمساهمين الى اعلى المستويات، من قبل فريق الإدارة المتمرس، ستواصل الشركة التركيز على جودة المنتجات والخدمات العالية، والاستثمارات الرئيسية في التكنولوجيا، ومشاركة الموظفين على حد سواء. وتهدف الشركة إلى الاستمرار في إبقاء العميل في صميم كل ما يفعله، مع مواصلة التركيز على رفع مستوى قاعدة معارف الموظفين وتحسين روحهم المعنوية من خلال برامج التدريب والتطوير الدورية.

وقد اضاف الرئيس التنفيذي للشركة قائلا: "على الرغم من استمرار الظروف التي نمر بها والناتجة عن جائجة كوفيد-19، نحن ممتنون للقيادة الرشيدة في بلادنا التي أظهرت بعد نظر استثنائي ورؤية ثاقبة وغير عادية في إنشاء الأنظمة اللازمة لدعم تعافي الاقتصاد ونموه. واننا، من خلال القيام بدورنا في المجتمع، وتماشيا مع قيمنا المتمثلة في وضع العميل المرتبة الاولى - قدمنا تدابير الدعم والمساعدة لعملائنا الذين يواجهون مشاكل مالية نتيجة لـجائحة كوفيد-19.

وتطمح الشركة المتحدة للتمويل والتي تأسست عام 1997م، إلى أن تكون شركة الجيل الجديد للخدمات المالية والتأجير التمويلي التي تستخدم أحدث التقنيات لإنشاء نظم رقمية لتبادل القيمة للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية مثل تمويل السيارات (للسيارات الجديدة والمستعملة)، تمويل المعدات الثقيلة، وتمويل المركبات التجارية الثقيلة، خصم الفواتير، وتمويل رأس المال التشغيلي، وودائع الشركات. وتملك الشركة ثمانية فروع في عمان؛ فرع الموالح، وفرع بركاء، وفرع إبراء، وفرع عبري، وفرع نزوى، وفرع صحار، وفرع صلالة، الى جانب مقرها الرئيسي الواقع في منطقة الوطية. وللمزيد من المعلومات حول شبكة أفرع الشركة المتحدة للتمويل وما تقدمه من منتجات وخدمات يرجى زيارة موقعها الالكتروني https://www.ufcoman.com/en/home او الاتصال على الرقم 80008322