فلاورد تعيّن أول عضو مجلس إدارة مستقل

مؤشر الثلاثاء ٠٨/فبراير/٢٠٢٢ ١٠:٠٤ ص
فلاورد تعيّن أول عضو مجلس إدارة مستقل

مسقط - الشبيبة 

كجزء من جهودها لجذب خبرات عالمية وتحقيق أفضل ممارسات الحوكمة، أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط ولندن، المملكة المتحدة عن انضمام السيد/ نيكولاس فارهي كأول عضو مجلس إدارة مستقل.

يتمتع نيكولاس فارهي بخبرة تزيد عن 20 عاماً، وهو يعمل حالياً كشريك في OC&C Strategy Consultants، ويقدم الاستشارات للرؤساء التنفيذيين والمساهمين بشأن الاستراتيجية. كما يرأس مجلس إدارة مؤسسة UnLtd، وهي مؤسسة خيرية دعمت أكثر من 10000 رائد أعمال اجتماعي ناشئ؛ بالإضافة لكونه عضو في مجلس إدارة شركتين أخريين، وهو مستثمر ملائكي متمرس. يذكر أن نيكولاس تخرج من جامعة أكسفورد في تخصص الفيزياء ويقيم حالياً في مدينة لندن بالمملكة المتحدة.

ينضم نيكولاس فارحي إلى مجلس إدارة فلاورد الحالي وهم: عبدالعزيز باسم اللوغاني، ومحمد نبيل جعفر، وبدر ناصر الخرافي، وأحمد عبدالعزيز النعيمي، وبسمة عبدالرحمن السنيدي، وبراك مساعد العصيمي.

وعلق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فلاورد، السيد/ عبد العزيز باسم اللوغاني قائلا: “يتوافق هذا التعيين مع رؤيتنا لمستقبل الشركة ووضعها على خارطة الشركات العالمية في قطاع الورود والهدايا عبر التجارة الالكترونية وأن يكون لدينا إطار حوكمة يتناسب مع أفضل المعايير الدولية. يسعدنا انضمام نيكولاس فارهي إلى مجلس إدارتنا وتقديم خبرته العالمية والاستشارات لنا وتوجيهنا نحو تحقيق رؤيتنا.”

معلّقاً على تعيينه، قال السيد/ نيكولاس فارهي: "سعيد بانضمامي إلى فريق فلاورد وهم يواصلون في الابتكار والتوسع. اكتسبت فلاورد مكانة رائدة في قطاع الورود والهدايا في منطقة الشرق الأوسط مما جعلها أكبر شركة معنية في المنطقة، وأنا أتطلع إلى مساعدتهم في تحقيق رؤيتهم ونفس مستوى النجاح على نطاق عالمي."

والجدير بالذكر، بأن فلاورد حققت نموا في المبيعات تجاوز ال ٣٠ ضعف خلال السنتين الماضيتين وجمعت 34.2 مليون دولار من خلال جولات التمويل حتى الآن، كان آخرها جولة تمويلية بقيمة 27.5 مليون دولار بقيادة STV و Impact46 في يونيو 2021.

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.