افتتاح الملتقى التربوي «أنامل تبدع» في السيب

بلادنا الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ٠١:٣٠ ص
افتتاح الملتقى التربوي «أنامل تبدع» في السيب

مسقط -
رعى وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج سعادة د. حمود بن خلفان الحارثي أمس السبت على مسرح مدرسة أم سعد الأنصارية بوﻻية السيب الملتقى التربوي (اﻻرتقاء بين المدرسة والمجتمع.. أنامل تبدع).

حضر الملتقــــى سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل وﻻيـــة السيب وخلفــــان بن مبارك الحديدي مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط، وحسين بن محمد البلوشي مدير مكتب الإشراف التربوي بولاية السيب.
وقد تضمن الحفل كلمة ألقتها عزيزة بنت سليمان المحرزية مديرة المدرسة أكدت فيها على اهتمام إدارة المدرسة بالمواهب الطلابية والواعدة إلى جانب اهتمامها بالتحصيل العلمي، كما أشادت بدور أولياء أمور الطالبات في التعاون مع المدرسة في هذا الجانب.
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي بعنوان (ارتقاء) تضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات لطالبات المدرسة في الفترة الماضية وقدم فريق الإبداع لجماعة الموسيقى المدرسية بعض الأناشيد الوطنية، ثم قام سعادة د.حمود الحارثي بافتتاح المعرض المصاحب للملتقى والـــذي اشتمل على مجموعة من الإبداعات والاختراعات الطلابية لطالبات المدرسة، وبعض الحرف والصناعات التقليدية للحرفيات العمانيات. وفي نهاية الحفل قام سعادة راعي المناسبة بتكريم الجهات الداعمة والمتعاونة مع المدرسة والطالبات المجيدات.