سبع ميداليات للسلطنة في «المهارات المهنية الخليجية»

بلادنا الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ٠١:٢٥ ص
سبع ميداليات للسلطنة في «المهارات المهنية الخليجية»

الرياض -
حصدت السلطنة ممثلة في وزارة القوى العاملة سبع ميداليات في مسابقة المهارات المهنية الخليجية الرابعة من خلال المشاركة في ثماني مهارات مهنية منها ثلاث ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان.

وقد حاز الميداليات الذهبية كل من المتسابق أحمد اليعقوبي في مهارة التمديدات الكهربائية، والمتسابق مروان الجابري في مهارة التبريد والتكييف، والمتسابقة صفاء البوسعيدية في مهارة تقنية الأزياء، وذهبت الفضيتان لكل من المتسابقة ميثاء السنانية في مهارة التصميم الجرافيكي، والمتسابق محمد الراشدي في مهارة تقنية السيارات، بينما حاز على البرونزيتين كل من المتسابق إبراهيم العبري في مهارة حلول البرمجية للأعمال، والمتسابق حمد المسكري في مهارة إدارة نظم الشبكات. كما حاز المتسابق أيمن المزروعي ميدالية أفضل متسابق في الفريق العماني.
جرى حفل ختام المسابقة تحت رعاية معالي أحمد فهيد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كما تسلمت دولة الكويت علم المسابقة حيث تستضيف النسخة الخامسة من المسابقة في 2018.
وأكد فيصل بن حمد المحروفي المدير الفني لفريق مسابقة المهارات المهنية الخليجية الرابعة بالسعودية أن الحصول على سبع ميداليات منها ثلاث ذهبية يعتبر إنجازا للوطن. ونهدي فوزنا هذا إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس -حفظه الله ورعاه- فهو الملهم والداعم والموجه لكل أبناء الوطن.
وأضاف: عمل الفريق طوال الفترة الفائتة بكل جد واجتهاد من أجل المنافسة في المسابقة الخليجية الرابعة وتجهيزه بأعلى مستوى درجات الجاهزية، وكل المتسابقين كانت لديهم الحماسة من أجل الحصول على مراكز متقدمة منذ انطلاق المسابقة التي كانت المنافسة فيها قوية جدا. وأكد: طموحنا كبير في الوقت الراهن بالتخطيط السليم من أجل المسابقة العالمية التي ستقام في أبوظبي العام المقبل، فالنتائج الطيبة التي حصلنا عليها في المسابقة الخليجية تمثل دافعا لنا للمنافسة بقوة في المسابقة العالمية.