تعرف على مجموعة الربيع \ الصيف الجديدة 2022 من سبلاش

مزاج الخميس ٢٧/يناير/٢٠٢٢ ٠٣:٥٩ ص
تعرف على مجموعة الربيع \ الصيف الجديدة 2022 من سبلاش

مسقط - الشبيبة 

تتميز المجموعة بمزيج متنوع من الألوان التعبيرية والصور الظلية لتعيد تعريف الموضة و تعكس جمال البساطة الريفية الطبيعية – حيث تتميز برسالة "عيش الحياة في ازدهار كامل”.

في سبلاش ، الربيع هو أكثر من مجرد موضة انتقالية تتضمن طبعات زهور غير خيالية. إنه منصة تخضع فيه كل نمط جريء وطباعة وملمس لتحديث الربيع - ليظهر في عرض نابض بالحياة بأسلوب لا تشوبه شائبة وجذاب.

مثل تقويم الربيع ، تزدهر المجموعة بدفء الأزرق الكهربائي والبرتقالي الناري في شهر يناير ثم تنتقل إلى لوحة الازهار المليئة بالمرجان الازرق والأخضر مع تقدمنا في الربيع.

تشمل القطع الأساسية للنساء الفساتين ذات الثنيات,القمصان ذات الكشكشة ,الفساتين القصيرة ,البدلات القصيرة والجينز الممزق. ترتقي المجموعة بملابس أنيقة المظهر من المكتب إلى العشاء حيث تشمل الياقات الكبيرة الحجم والفساتين الكبيرة. لتحقيق التوازن بين الألوان الدافئة مثل الأزرق والبرتقالي والأخضر الهلامي مع درجات أكثر برودة مثل السلمون والأرجواني والحمضيات والأبيض - تتمتع المجموعة بدفء مطمئن يرمز إلى الاملز

في حين أن أناقة القطع المنسقة تتغير من خلال التفاصيل مثل الأكمام الكبيرة وغيرها ، فإن الرومانسية في المجموعة تنبض بالحياة في التنانير ذات الثنيات والقمصان المكسوة والفساتين الزهرية.

من المعالم البارزة الأخرى لهذا الموسم مجموعة الاحجام الكبيرة. مجموعة الاحجام الكبيرة هي عرض تم تصميمه بدقة من الملابس الجميلة والفاخرة ، حيث تجتمع الظلال أحادية اللون والناعمة من الرمل معًا لتقديم جاذبية متطورة. مع الطيات الفخمة والأزهار,الأنسجة الرقيقة والزخارف الذهبية ، تعد المجموعة الشاملة إحياءً للرقي. تتميز المجموعة أيضًا بطبعات الزاهية والأزرق الفيكتوري معاً مع ملابس الاسترخاء التي تتميز بطبعات الشخصيات.

 ترتكز الخياطة الذكية على مجموعة الرجال بطبعات مستوحاة من الرسوم المتحركة وتصميمات الجرافيتي وشعارات اسكواش وطبعات كامو وخطوط بألوان غنية بالباستيل البرتقالي والأخضر.

اكتشف المجموعة الجديدة كليًا في متاجر سبلاش وسنتربوينت او اونلاين.