ملبار للذهب والألماس تفتتح 6 صالات عرض جديدة في سلطنة عمان وقطر وماليزيا والهند

مؤشر الخميس ٢٧/يناير/٢٠٢٢ ٢٣:٤٦ م
ملبار للذهب والألماس تفتتح 6 صالات عرض جديدة في سلطنة عمان وقطر وماليزيا والهند

مسقط - الشبيبة 

افتتحت ملبار للذهب والألماس ، التي تعتبر واحدة من أكبر متاجر بيع المجوهرات بالتجزئة على مستوى العالم ولديها شبكة قوية للبيع بالتجزئة تضم أكثر من 280 منفذًا منتشرة في 10 دول ، 6 صالات عرض جديدة في قطر و سلطنة عمان وماليزيا والهند.

• افتتح الفاضل خميس بن ثاني بن ثني المنذري مدير عام ملبار للذهب والألماس معرض ملبار للذهب والألماس في شارع الخوض ، مسقط بحضور الفاضل نجيب كي المدير الإقليمي لشركة ملبار للذهب والألماس. والفاضل محسن بي ، رئيس الفرع شركة ملبار للذهب والألماس ، وكبار الشخصيات وفريق الإدارة في شركة ملبار للذهب والألماس.

• كما افتتحت سعادة أصيلة بنت سالم الصمصامية ، وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار ، صالة عرض ملبار للذهب والألماس في مول عُمان بحضور الفاضل خميس بن ثاني بن ثني المنذري ، مدير عام شركة ملبار للذهب والماس؛ والفاضل نجيب كي المدير الإقليمي لشركة ملبار للذهب والألماس ، والفاضل محسن بي ، رئيس الفرع شركة ملبار للذهب والألماس ، إس إم بشير ، العضو المنتدب لمجموعة بابل ، وكبار الشخصيات وفريق الإدارة في شركة ملبار للذهب والألماس.

• إم جي دي - صالة عرض مجوهرات لايف ستايل في الميرة ، جريان جنيهات ، قطر افتتحها الشيخ حمد بن نزار بن عبد الله آل ثاني ، وصلاح المري بحضور الفاضل سانتوش تي في المدير الإقليمي لشركة ملبار للذهب والألماس ؛ الفاضل نوفل تاداتيل ، مدير المنطقة في ملبار للذهب والألماس ، وكبار الشخصيات وفريق الإدارة في شركة ملبار للذهب والألماس.

• أم جي دي - منفذ مجوهرات لايف ستايل في لاندمارك مول ، الغرافة ، قطر ، افتتحه الشيخ عبد الله بن نزار بن عبد الله آل ثاني والشيخ حامد نزار بن عبد الله آل ثاني بحضور الفاضل سانتوش تي في المدير الإقليمي لشركة ملبار للذهب والألماس ؛ الفاضل نوفل تاداتيل ، مدير المنطقة في ملبار للذهب والألماس ، وكبار الشخصيات وفريق الإدارة في شركة ملبار للذهب والألماس.

 

• كما تم افتتاح صالة عرض ملبار للذهب والألماس في بينانج من قبل البروفيسور راماسامي / بالانيسامي. النائب الثاني للوزير الاول في بينانج بحضور الفاضل نجيش بي ، رئيس فرع ملبار للذهب والالماس ؛ الفاضل الجاس سي في، مساعد مدير فرع شركة ملبار للذهب والألماس وكبار المسؤولين وفريق الإدارة في شركة ملبار للذهب والألماس.

 

 • افتتح الفاضل إم. بي. أحمد ، رئيس مجلس إدارة مجموعة ملبار صالة عرض ملبار للذهب والألماس في فاراناسي بالهند ، وبعد ذلك افتتح فاراناسي كانتونمينت إم إل أي والفاضل سوراب سريفاستافا صالة العرض للعملاء بحضور كبار الشخصيات وفريق الإدارة في شركة ملبار للذهب والألماس.

كما تم افتتاح صالة العرض في ماليزيا في 20 يناير بينما تم افتتاح صالات العرض في سلطنة عمان وقطر والهند في 22 يناير 2022. تلبي صالات العرض التي تم افتتاحها حديثًا في قطر وسلطنة عمان تفضيلات التصميم للعملاء العرب ، وتحديداً المواطنين القطريين والعمانيين وتعرض منتجات رائعة. مجوهرات من عيار 18 و 21 قيراطًا جنبًا إلى جنب مع مجوهرات الألماس والبلاتين واللؤلؤ ، منتقاة بعناية لعشاق المجوهرات. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه المتاجر على مجموعة رائعة من مجوهرات الأطفال ، مع تصميمات محددة تروق للأطفال.

وقال الفاضل شامل أحمد العضو المنتدب للعمليات الدولية "بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى متاجرنا ، أنا متأكد من أن جميع متاجرنا الجديدة ستثير إعجاب مشتري المجوهرات من خلال خدمة العملاء القوية وتنوع المنتجات. و نبذل جهودًا متواصلة للتطور بما يتماشى مع تفضيلات المجوهرات لعملائنا متعددي الثقافات والجنسيات ، وكجزء منها أطلقنا متاجر قائمة بذاتها حصريًا للعملاء المحليين في المناطق المعنية ، مع المزيد من الاساليب والابتكارات لتنويع طرق البيع "،

 صالة العرض التي تم افتتاحها حديثًا في بينانج هي المنفذ السادس للعلامة التجارية في ماليزيا والمرتبة التاسعة في منطقة الشرق الأقصى ، حيث تعرض مجموعة واسعة من التصاميم التي تناسب الأذواق التقليدية والمعاصرة. مع أحدث مجموعة مصنوعة من الذهب والفضة والبلاتين والماس بواسطة خبراء المجوهرات المدربين ، ستوفر صالة العرض في فاراناسي ، يو بي، الهند تجربة تسوق ذات مستوى عالمي لجميع عملائها.

كما تلتزم مجموعة ملبار بنسبة 5٪ من أرباحها لدعم أغراض المسؤولية الاجتماعية في كل من الهند وخارجها ، منذ إنشائها في عام 1993. التعليم والصحة وتمكين المرأة والإسكان الميسور التكلفة وحماية البيئة هي مجالات تركيز المجموعة.