هل تخطط لزفافك ؟ .. تعرف على قاعة عمانا للأفراح في فندق راديسون بلو صحار

مزاج الخميس ٢٧/يناير/٢٠٢٢ ٢٣:٤١ م
هل تخطط لزفافك ؟ .. تعرف على قاعة عمانا للأفراح في فندق راديسون بلو صحار

صحار - الشبيبة 

تشكل قاعة عمانا بثرياتها الفاخرة وتصميمها المفتوح الخالي من الأعمدة وسقفها العالي الوجهة المثالية لعقد حفل الزفاف وسط أجواء مليئة بالسحر والفرح وتتميز أيضاً بوجود مدخل مستقل وساحة إنتظار السيارات الخاصة بها. إنها قاعة فخمة لأمسية تفيض بالسحر والذكريات.

خطط لحفل زفافك معنا لمئتين شخص بـ2000 ريال عماني فقط واستمتع بعرضنا الحصري الذي يشمل تجهيزات الطاولات والكراسي كما يشمل الكوشة والممر ومنسق الأغاني و قائمة طعام خاصة من إعداد امهر طهاتنا ، بالاضافه الى كعكة الزفاف الفاخرة المكونة من طبقتين، كما يشمل عرضنا جناح واسع للعروس للتحضيرات واللمسات الأخيرة، بالإضافه إلى إقامة لليلة في الجناح متضمنة الفطور في غرفتك المطلة ع البحر أو في مطعم الزعفران، وايضا نوفرعشاء للعروسين في الجناح ليلة الزفاف.

قاعة عمانا هي الخيارالمثالي لحفل زفاف لا ينسى، للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على: ٩٦٥٤٧٤٧١

سواء كنت تزور صحار بغرض العمل أو الترفيه ، فإن فندق راديسون بلو يوفر كل ما تحتاجه ، لاتصاله المباشر بالشاطئ والبحر وموقعه القريب من الميناء ومنطقة صحار الصناعية.

 بعد يوم من الاستكشاف أو الاجتماعات ، يمكنك الاسترخاء في واحدة من غرفنا أو أجنحتنا البالغ عددهم ١٧٩ بين غرفة وجناحً والذين يتميزوا بأرقى وأحدث وسائل الراحة وخدمات الخمس نجوم.