فيصــل بــن تركـي يـرعــى حفل «رواد الأعمال التطوعية»

بلادنا الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ٠٠:١٣ ص
فيصــل بــن تركـي يـرعــى

حفل «رواد الأعمال التطوعية»

مسقط -
نظم فريق الإبداع الطفولي التطوعي مؤخرا حفل «نجوم ورواد الأعمال التطوعية» برعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد وبمشاركة عدد من أصحاب وصاحبات السمو وأعضاء إدارة الفريق وعدد من المتطوعين.

في بداية الحفل ألقت صاحبة السمو السيدة ثريا بنت ثويني آل سعيد الرئيسة الفخرية للفريق كلمة شكرت فيها فريق الإبداع الطفولي برئاسة زيانة الجهورية على هذه الدعوة لرعاية الحفل، وأكدت أهمية العمل التطوعي الذي يعتبر دلالة على رقي وسلامة المجتمعات وأوضحت أن العمل التطوعي مثال حي للعمل الصالح، فهو عطاء وتضحية لا حدود لهما، وإحساس بالمسؤولية التامة تجاه الوطن والمجتمع وأن توجيه الشباب وتوعيتهم نحو العمل التطوعي يسهم في إيجاد جيل واع صالح ومدرك لواجباته نحو خالقه ووطنه.

كما أشادت صاحبة السمو السيدة ثريا آل سعيد بالمؤسسات التطوعية لما لها من دور كبير في احتواء الشباب التواقين لخدمة وطنهم ومجتمعاتهم، وذلك بتوجيه أفكارهم وملء أوقات فراغهم واستغلال طاقاتهم في أعمال تطوعية تعود عليهم وعلى أبناء وطنهم بالخير والرخاء.

تضمن الحفل فقرات متنوعة شملت لوحة ترحيبية للضيوف، ونبذة عن فريق الإبداع الطفولي التطوعي، وأداء أغنية عاش حبيب الشعب للشعب، إضافة إلى نشيد بأداء المنشد محمد الذهلي.
وفي ختام الفعالية قام راعي الحفل بتكريم أصحاب وصاحبات السمو والمتطوعين على الجهود التي يقومون بها في دعم الفريق.