ميتسوبيشي إكسباندر هاي لاين مع ٧ مقاعد الآن بسعر ٦,٩٩٥ ر.ع شامل الضريبة والضمان لست سنوات

مؤشر الاثنين ١٧/يناير/٢٠٢٢ ١٢:٣٨ م
ميتسوبيشي إكسباندر هاي لاين مع ٧ مقاعد الآن بسعر ٦,٩٩٥ ر.ع شامل الضريبة والضمان لست سنوات

مسقط - الشبيبة


ترحيبًا بالعام الجديد، أعلنت الشركة العامة للسيارات (GAC) ، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عمان عن وجود عروض جديدة عند شراء سيارة ميتسوبيشي إكسباندر هاي لاين. بناء على العرض، يمكن شراء السيارة متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد بسعر مخفض لغاية ٦,٩٩٥ ريال عماني، يشمل قيمة الضريبة المضافة، وضمان غير محدود المسافة لست سنوات وخدمة المساعدة على الطرق.

تعليقًا على سيارة إكسباندر، قال مانوج رانادي -المدير العام لـ GAC: "تعد إكسباندر إحدى السيارات العملية ومتعددة الاستخدامات ضمن طرازاتها، مع المساحات الواسعة وخواص سيارات الدفع الرباعي ذات الخلوص الأرضي المرتفع، والراحة عند الركوب والتحكم المثالي للسيارة المتوسطة في الحجم (سيدان). إذ يمكن للزبائن الآن بفضل العرض المغري شراء هذه السيارة المتعددة الاستخدامات، وندعو كل من هو مهتم بميزات إكسباندر المسارعة في الحجز وذلك لمحدودية الكمية، كما أن السعر ساري لكمية محدودة فقط."

تتمتع إكسباندر بمظهر عصري ومستوحى من سيارة مونتيرو سبورت، وتتميز بوجود شبكة علوية (جريل) من الكروم، ومصابيح أمامية LED، ومصابيح الموضع LED، مع الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تتميز بها سيارات ميتسوبيشي، وتأتي المركبة مع رفارف جانبية، و خط يمتد إلى الجزء الخلفي للسيارة حيث المصابيح الموجودة على شكل L والباب الخلفي، لتعطي السيارة ذلك التصميم المنحوت الذي تتميز به سيارات ميتسوبيشي.

تتميز إكسباندر من الداخل بمقصورة تعكس حسن الضيافة اليابانية "OMOTENASHI"، وتوفر الراحة لجميع الركاب مع مواد ذات جودة عالية.

يتم توفير الطاقة من خلال محرك عالي الاستجابة مجهز بعمود كامات علوي مزدوج، بسعة ١,٥ لتر، يضم ١٦ صماماً، مع نظام MIVEC المتقدم عبر التحكم الإلكتروني المبتكر في توقيت الصمام من ميتسوبيشي، مما يجعل السيارة تتحرك بسهولة في الأماكن المرتفعة مع وجود سبعة ركاب بالغين. كما يجعل الخلوص الأرضي السيارة سهلة القيادة في الأماكن الوعرة أو المغمورة بالمياه. بالإضافة إلى ذلك، يتيح نظام التعليق المعزز امتصاص الصدمات للأجسام الخفيفة والثقيلة، ويضمن الاستقرار والراحة.

كما تم تعزيز أداء السلامة بفضل هيكل السلامة المطور من ميتسوبيشي (RISE). والجدير بالذكر أن إكسباندر تتمتع بالعديد من الخواص: نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، ومثلث التحذير في حالات الطوارئ (ESS)، ونظام التحكم النشط للاستقرار (ASC)، ومُساعد صعود المنحدرات (HAS)، وغيرها الكثير.

بناء على العرض، يمكن شراء إكسباندر هاي لاين -متعددة الاستخدامات- ذات السبعة مقاعد بسعر مخفّض لغاية ٦,٩٩٥ ريال عماني، يشمل قيمة الضريبة المضافة، وضمان غير محدود المسافة لست سنوات وخدمة المساعدة على الطرق.

لمزيد من المعلومات حول العرض، تفضل بزيارة صالات عرض ميتسوبيشي التابعة لشركة GAC في العذيبة و بركاء وصحار ونزوى وصلالة،

أو تابع "MitsubishiMotorsOman" على فيسبوك

 أوmitsubishioma على تويتر لمعرفة المزيد.