كشف النقاب عن «مجلية» .. الهوية التجارية الجديدة لـ «جواهر عُمان»

مؤشر الأحد ١٦/يناير/٢٠٢٢ ١٣:٥٦ م
كشف النقاب عن «مجلية» .. الهوية التجارية الجديدة لـ «جواهر عُمان»

مسقط - الشبيبة 

بعد ما يزيد عن أربعة عقود من التألق في عالم المجوهرات الفاخرة، كشفت "جواهر عُمان" عن هويتها التجارية الجديدة التي حملت اسم "مجلية" لتكون الخطوة الأولى لانطلاقتها نحو العالمية. تم الكشف عن الهوية الجديدة خلال حفل خاص حضره عدد من كبار عملاء "مجلية" في السلطنة، وذلك في صالة العرض الخاصة بـ "مجلية" في الحي التجاري بالقرم.

وفي تعليقه على الهوية التجارية الجديدة "مجلية" تحدث ماركو بيلجرادو، المدير العام قائلاً : "تأسست جواهر عُمان في العام 1977م لتكون الاسم المرادف للجمال والتفرد في عالم المجوهرات والهدايا التراثية الراقية في سلطنة عُمان، وخلال العقود الأربعة الماضية، استطاعت هذه العلامة أن تبنى حيزاً خاصاً بها يصعب منافسته في السوق المحلي، واليوم اتخذنا القرار أن نأخذ هذه التجربة إلى المستوى الثاني من خلال طرح منتجاتنا في الأسواق الإقليمية والعالمية تحت هوية تجارية جديدة كلياً تجمع بين الأصالة والمعاصرة في تصاميم ساحرة تلبي الأذواق الفردية لعملاء اليوم. مجلية باختصار هي هدية عُمان للعالم في قطاع المجوهرات والهدايا الفاخرة". وأضاف : "نحن على ثقة تامة بأن نجاحنا الهائل في سلطنة عُمان خلال العقود الأربعة الماضية، سيكون الأرضية التي سننطلق منها بثبات نحو الشرق الأوسط والعالمية”.

قصة مجلية هي حكاية عُمانية متجددة غير اعتيادية بطموح لا يعرف الحدود. مجلية وجدت لتُلهم عملاءها بهوية تجارية عالمية بجذور تمتد عميقاً في التراث والحضارة الشرق أوسطية والعُمانية على وجه التحديد، مجلية هي الفصل الثاني من ملحمة جواهر عُمان الممتدة لما يقارب النصف قرن في عالم المجوهرات التراثية المعاصرة، تُختصر فلسفة مجلية في كونها المرادف للجُرأة وكسر الحدود النمطية، مع احترام كبير للتقاليد والعادات المُلهمة، كل مرحلة من مراحل التصميم هو قصة بحد ذاتها، اللون، خطوط التصميم، التناغم بين التراث والحداثة، كلها عوامل تساهم في تعريف الجمهور بهذه الهوية التجارية العريقة التي تحتفي بتاريخها الممتد عبر الزمان وتتطلع لمستقبل أكثر اتساعاً على صعيد المكان.

يضيف ماركو بيلجرادو: "مجلية ليست علامة تجارية أخرى كغيرها من الأسماء في السوق المحلي. مجلية هي قصة نجاح مُلهمة تُعيد تعريف المنتج الوطني ذو المعايير العالمية، مجلية هي دليل لا يقبل الشك لما يُمكن لهذا البلد العريق أن يقدمه وبكل فخر للعالم أجمع، وعملاء مجلية هم شخصيات متفردة، لكل منهم رؤيته للحياة، ونحن بدورنا نسير معهم لآخر الدرب، ونساعدهم على تجاوز التوقعات واكتساب تجارب جديدة كل يوم، في عالم يتغير باستمرار”.

تقع صالة عرض مجلية الجديدة كلياً في الحي التجاري بالقرم، وتمتد على مساحة 252 متر مربع تضم مجموعة واسعة من تشكيلات المجوهرات وخطوط التصميم الأنيقة، التي تستلهم الماضي العريق بلمسة من الحداثة المعاصرة. تم تصميم الصالة بشكل فريد لمنح العملاء تجربة استثنائية على كافة الصعد، مع الحفاظ على أعلى مستويات الخصوصية والتفرد.

ترافق تدشين الهوية التجارية لمجلية مع الكشف عن عدد من مجموعات المجوهرات الراقية والجديدة مثل أوربت، أوبرا، شلال، بالإضافة إلى خطوط تصميمية جديدة ضمن مجموعتي أحجار وأسرار، كما تم استعراض مجموعات المجوهرات الفاخرة الأيقونية، والتي تحتوي كلٍ منها على عدة خطوط تصميمية تناسب كافة الأذواق الفردية للعملاء، لتكون مجلية واحدة من أبرز العلامات التجارية الإقليمية في صناعة المجوهرات.

يختتم ماركو بيلجرادو قائلاً : "نحن على أعتاب مرحلة تاريخية في مسيرة هذه العلامة الرائدة في سلطنة عُمان، ونتطلع لدخول الأسواق الإقليمية كأحد أبرز مصنعي المجوهرات التراثية المعاصرة على مستوى المنطقة، مع مخططات واعدة للتوسع وافتتاح صالات عرض متخصصة في أهم العواصم الخليجية، أولها سيكون في العاصمة القطرية الدوحة في المجمع التجاري الفاخر بلاس فانتوم بالربع الأول من العام الجاري 2022م”.