مسؤول عسكري بحريني يزور الكلية العسكرية التقنية و كلية الدفاع الوطني

بلادنا الأربعاء ١٢/يناير/٢٠٢٢ ١٤:١٣ م
مسؤول عسكري بحريني يزور الكلية العسكرية التقنية و كلية الدفاع الوطني

العمانية - الشبيبة

قام صباح اليوم سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان لقوة الدفاع بمملكة البحرين والوفد العسكري المرافق له بزيارة إلى الكلية العسكرية التقنية، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية عميد الكلية العسكرية التقنية بالإنابة.

واستمع سعادة الضيف والوفد الزائر إلى إيجاز عن الكلية وما تحويه من مرافق دراسية وخدمية وما زودت به من وسائل تعليمية، كما استمعوا إلى شرح عن المنهاج العام والتخصصات التقنية المتنوعة ومراحل الدراسة المختلفة، ثم قاموا بجولة في عدد من أقسام الكلية والورش التدريبية واستمعوا إلى شرح عنها.

ومن جانبه ، استقبل اللواء الركن جوي ( مهندس) صالح بن يحيى المسكري آمر كلية الدفاع الوطني اليوم، سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان لقوة الدفاع بمملكة البحرين والوفد العسكري المرافق له الذي يزور سلطنة عمان حالياً.

تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، ووجهات النظر في عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

وقام سعادة الضيف والوفد العسكري المرافق له بزيارة كلية الدفاع الوطني واستمع إلى إيجاز عنها والتعرف على برنامجها الأكاديمي المعتمد في تأهيل المشاركين، وأهم التمارين والندوات والزيارات ضمن خططها السنوية.

كما اطّلع على البيئة المحفزة للإبداع الفكري والتعلم والبحث والتطوير من خلال ما زودت به من قاعات متنوعة صممت وفق أحدث المواصفات وزودت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية، وأنظمة الشبكات الإلكترونية متعددة الأغراض .