جلالة السلطان: الحكومة لن تألو جهدا في القيام بمسؤولياتها

بلادنا الاثنين ١٠/يناير/٢٠٢٢ ١٥:٢٦ م
جلالة السلطان: الحكومة لن تألو جهدا في القيام بمسؤولياتها
حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم

مسقط – الشبيبة

حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم / حفظه الله ورعاه / تفضل فالتقى بشيوخ محافظة شمال الشرقية، بحصن الشموخ العامر بولاية منح تواليًا للقاءات السامية الكريمة مع مشايخ محافظات سلطنة عُمان بما يعود بالخير والنفع على الوطن والمواطن في هذه الأرض المباركة.

جلالته / أعزّه الله / يتطرق في حديثه السامي إلى عدد من المواضيع ذات الأبعاد التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي تمس تطلعات المواطنين .

جلالته /أبقاه الله/ يشير إلى أن الحكومة ماضية قدما في كل ما من شأنه الارتقاء بالمواطن في كافة ربوع الوطن، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي؛ لينعم بحياة أكثر هناء ورخاء، منوها -أعزه الله- إلى أن الوصول بعمان إلى المكانة المرموقة التي تستحقها واجب وطني ينبغي أن يسهم فيه كل فرد.

جلالته يتفضل فيُفسح المجال لمشايخ المحافظة لإبداء الطلبات والاحتياجات المتعلقة بولاياتهم من المشاريع والخدمات التنموية في حوار مثمر جسّد بحق عمق العلاقة وترابطها بين القائد وشعبه.

جلالته /حفظه الله/ يؤكد أن الحكومة لن تألو جهدا في القيام بمسؤولياتها لتنفيذ مشاريعها الإستراتيجية بعزيمة وصبر وإصرار؛ لتشق النهضة العصرية المتجددة طريقها برسوخ وثبات؛ لتبلغ - بعون الله - الأهداف والغايات الوطنية المأمولة.