خلال 2021 .. البطاطس المقلية تتصدر القوائم الأكثر طلبًا عبر «طلبات» على مستوى المنطقة

مزاج السبت ٠٨/يناير/٢٠٢٢ ١٤:٠٠ م
خلال 2021 .. البطاطس المقلية تتصدر القوائم الأكثر طلبًا عبر «طلبات» على مستوى المنطقة

مسقط - الشبيبة 

كشفت «طلبات»  مُلخصًا لطلبات عام 2021 على مستوى المنطقة.. وجاءت النتائج كالآتي:

بالأرقام، البطاطس في الصدارة خلال عام 2021
، مقارنةً مع جميع أصناف الطعام التي طُلبَت خلال العام، اكتسحت البطاطس المقلية الجميع وتصدرت قائمة أكثر الأصناف المحبوبة، متفوقةً على وجباتٍ لذيذة أخرى مثل شاورمة الدجاج، وبطاطس الودجِز، وحتى البيتزا .

الحفاظ على الصحة كان من أولويات المستخدمين في 2021، فقد تصدّرت الفواكه والخَضروات قائمة أكثر الأصناف طلبًا في قسم البقالة على متجر «طلبات مارت» على مستوى المنطقة!

أظهرت طلبات العملاء أن القهوة تُشرب في المساء أيضًا للاستمتاع ببقيّة اليوم في نشاط! حيث أن العديد في أنحاء المنطقة يطلبون القهوة قُرابة الساعة 07:00 مساءً، ليستمتعوا بمذاق القهوة اللذيذ بعد الانتهاء من وقت العمل . 

من هي أم الدنّيا والتي تحتضن احدى حضارات العالم القديم و يحب سكانها البرجر أكثر من أي دولة أخرى في المنطقة؟ إنها مِصر! سُكان القاهرة؛ العاصمة المصرية، طلبوا أكبر عددٍ من البرجر على مستوى المنطقة خلال 2021، وأتت الدوحة؛ العاصمة القطرية، خلفها تمامًا لتحتلّ المرتبة الثانية. نحن نعرف الآن من هم خبراء البرجر في المنطقة!

وبالنسبة للحلويات، فقد كانت فطائر التفاح والآيس كريم بنكهة الأوريو الأكثر طلباً من العملاء في المنطقة، وأشارت الإحصائيات إلى أن مستخدمين التطبيق في البحرين وقطر والإمارات والكويت يعشقون فطائر التفاح لدرجة أنها تصدّرت قائمة أكثر الحلويات طلبًا في المنطقة، وأتت المثلجات بطعم الأوريو اللذيذ في المرتبة الثانية. 

أفضل صلصة محبوبة على مستوى المنطقة هي مايونيز بالثوم، الأمر الذي تؤكده البيانات ، والتي تشير لأن صلصة المايونيز بالثوم تأتي في مقدمة طلبات العملاء، تليها صلصة الباربكيو للمشاوي والتي احتلت المرتبة الثانية.