الدفاع المدني ينقذ 3 أشخاص احتجزوا في وادٍ بولاية بركاء
السبت ٠١/يناير/٢٠٢٢ ٢٠:٥٠ م
مسقط - الشبيبة
قالت هيئة الدفاع المدني والإسعاف أن فرق الإنقاذ بمحافظة جنوب الباطنة تمكنت من إنقاذ (3) أشخاص إثر احتجازهم بمجرى وادي السلاحة بولاية بركاء ، وهم بصحة جيدة.