جوارديولا يعتذر لمدربي البريمرليج

الجماهير الأربعاء ١٣/يناير/٢٠١٦ ٠٣:٣٨ ص
جوارديولا يعتذر لمدربي البريمرليج

ميونيخ - د ب أ: اعتذر المدرب الأسباني جوزيب جوارديولا لنظرائه في الدوري الإنجليزي، بسبب تصريحه المبكر حول اتجاه نيته للرحيل عن بايرن ميونيخ نهاية الموسم الجاري والانتقال للعمل في الدوري الإنجليزي.
كان المدرب الأسباني أعلن في الشهر الماضي أنه سيرحل عن الفريق بطل الدوري الألماني في نهاية الموسم الجاري لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي، مما أثار التكهنات حول اقترابه من تدريب مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي وأخيرا أرسنال.
وتلقى مانويل بيلجريني المدير الفني التشيلي لمانشستر سيتي أنباء عن رحيله المحتمل عن النادي حتى لو تمكن من اقتناص لقب بطولة الدوري الإنجليزي، الذي لن يكون كافيا لإنقاذه والإبقاء عليه في منصبه.
وأما فيما يتعلق بالهولندي لويس فان جال، مدرب مانشستر يونايتد، فهو يعيش تحت وطأة ضغط كبير هذا الموسم، حيث يصارع مع فريقه لتحسين صورته في الدوري الإنجليزي، بعدما أقصي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وعلى جانب آخر، يسعى نادي تشيلسي إلى إيجاد بديل دائم للمدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، حيث يقود الهولندي جوس هيدنك الفريق بطل الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت في الفترة الراهنة.
وأعرب جوارديولا عن شعوره بالأسف بسبب الضغط الذي أحدثته تصريحاته على زملائه المدربين. وقال جوارديولا: "أنا أسف، لقد تعودت خلال مسيرتي كلاعب ومدرب أن أحترم زملائي كثيرا ولهذا فأنا أسف، لم أكن أقصد ذلك". وأضاف: "سأكشف عن هوية النادي الجديد بمجرد توقيع العقد".