السفير المصري يقدم التهنئة للمصريين بالسلطنة بمناسبة عيد الميلاد المجيد

مزاج الأحد ٢٦/ديسمبر/٢٠٢١ ١٩:٠٧ م
السفير المصري يقدم التهنئة للمصريين بالسلطنة بمناسبة عيد الميلاد المجيد

مسقط - ش

قام سعادة السفير خالد راضي، سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عمان اليوم (الأحد) بزيارة لمقر الكنيسة الأرثوذكسية المصرية بالعاصمة مسقط، وكان في استقباله الأب سوريال الأنبا بيشوي، كاهن الكنيسة.

قدم سعادة السفير المصري التهنئة لجميع الأبناء المصريين الأقباط بسلطنة عمان بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وتناول الحديث الإشادة بروح التعاون والإخاء والمودة التي تجمع بين أبناء الجالية المصرية بالسلطنة من المسلمين والمسيحين وأشار سعادته إلى التلاحم والتعاون بين جميع أعضاء الجالية المصرية بسلطنة عمان ممثلة في الكنيسة والمسجد والقساوسة والشيوخ وكل أفراد الجالية أثناء جائحة كورونا.

وقد استعرض كلاهما الإنجازات التي تحققت وما زالت على أرض مصر ووقوف الشعب المصري صفا واحدًا خلف قيادته مؤكدين أن مصر قوية بأبنائها الذين يمثلون عنصري الأمة .. أبية بكبريائها .. فخورة بعزتها وكرامتها .. عزيزة بمبادئها .. وفية لأصدقائها وشامخة بحضارتها.

 حضر اللقاء المستشار تامر صالح، المستشار بالسفارة المصرية، وعوض غبريال، عضو مجلس إدارة نادي الجالية المصرية بسلطنة عمان.

ومن الجدير بالذكر أن سعادة السفير خالد راضي قد أقام في وقتٍ سابق مأدبة إفطار على شرف زيارة الأنبا يوليوس – الأسقف العام لكنائس مصر القديمة والمنيل وفم الخليج بمقر إقامة سعادته. ومن جانبه تقدم الأب سوريال بالشكر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، متمنياً لفخامته ولمصر دوام التقدم والازدهار وأن يعم السلام والرخاء مصر وأن يحفظها من كل شر وتقدم بالشكر والامتنان الى السفير المصري والحضور الكريم.