تعرف كيف ستستقبل جزيرة ياس العام الجديد وموسم الأعياد

سياحة و سفر الأربعاء ٢٢/ديسمبر/٢٠٢١ ١٩:٢٢ م
تعرف كيف ستستقبل جزيرة ياس العام الجديد وموسم الأعياد

أبوظبي - ش

تستقبل جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، العام الجديد وموسم الأعياد مع باقة من الفعاليات الاستثنائية والألعاب النارية وخيارات تناول الطعام المتنوعة. كما أن الوجهة ستتزين بأضواء احتفالية خلال فصل الشتاء لتتيح لزوارها فرصة قضاء موسم شتاء لا مثيل له.

1. استمتعوا بزيارة المدن الترفيهية

“موسم الشتاء في الشارع الإيطالي” في عالم فيراري أبوظبي

امنحوا لمسة إيطالية لموسم العطلات هذا العام واستمتعوا باحتفالية "موسم الشتاء في الشارع الإيطالي"، كما يمكن للضيوف إضفاء نكهة استثنائية ليومهم من خلال زيارة ملعب الغولف المصغر المكون من 9 حفر، أو الاستماع بمشاهدة العروض الترفيهية على مسرح لابياتزا، وذلك بأسعار تبدأ من 230 درهماً إماراتياً للفرد.

“روائع الشتاء” المذهلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي

يمكن للضيوف الاحتفال بموسم الشتاء مع شخصيات عالم وارنر براذرز أبوظبي، والانطلاق في رحلة لاكتشاف أجواء من البهجة والمرح هذا الموسم، بالإضافة إلى مشاهدة عرض " باغز ينقذ المرح" والاحتفال بأجمل أيام السنة على طريقة لوني، هذا إلى جانب الفعاليات والأنشطة الترفيهية الاستثنائية وتجارب الطعام المتنوعة، والجولات التي لاتنسى لجميع الأعمار.

"ليالي أفلام الشتاء" في ياس ووتروورلد أبوظبي

استمتعوا خلال موسم الشتاء بليلة استثنائية في في مدينة الألعاب المائية الرائدة عالمياً والمليئة بالمغامرات، حيث ستعرض مجموعة من الأفلام الشهيرة بما في ذلك "إيلف"، "هابي فيت"، و"هاري بوتر".

2. فعاليات موسم الشتاء في ياس مول

استمتعوا بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تتضمن "شجرة الميلاد العملاقة"، "لقاء سانتا كلوز"، ورشة "صانع خبز الزنجبيل"، وفعالية "سانتا إكسبريس ورسالة إلى سانتا"، إلى جانب عروض المأكولات والمشروبات، إلى جانب الفعاليات الاحتفالية للأطفال مع مجموعة من الفنون، ومصنع الأقزام، إلى جانب موسيقى كسارة البندق، وغيرها من الفعاليات الممتعة لجميع أفراد العائلة، ولا ننسى زيارة سوق بابا نويل للهدايا لفرصة الفوز بعدد من الجوائز والتمتع بالعروض من مختلف منافذ التجزئة المشاركة.

3. استمتعوا بتجارب الضيافة بموسم الشتاء في جزيرة ياس

يحتفي فندق كراون بلازا أبو ظبي - جزيرة ياس، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وفندق روتانا جزيرة ياس، وفندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي – جزيرة ياس، وياس لينكس أبوظبي، وياس مارينا بموسم الشتاء من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات وتجارب تناول الطعام الموسمية، لتتيح للزوار خيارات متعددة للاستمتاع بتناول الطعام سواء كانوا يبحثون عن وليمة احتفالية تقليدية ممزوجة بتجربة تناول طعام عصرية، أو يتطلعون الاستمتاع بطلب الطعام وتناوله في المنزل.

4. عروض الألعاب النارية الاستثنائية في نهاية كل أسبوع من شهر ديسمبر

بعد عروض الألعاب النارية المميزة والاستثنائية، التي استمرت على مدى ثلاثة أيام على واجهة ياس باي البحرية احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، ستتزين سماء جزيرة ياس في نهاية كل أسبوع من شهر ديسمبر الجاري بالألعاب النارية بالإضافة إلى العروض الترفيهية المشوقة في ياس باي ووترفرنت. حيث ستتاح للراغبين في الاحتفال ومشاهدة الألعاب النارية فرصة الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء مع الأخذ بعين الإعتبار ضرورة الإلتزام بالإجراءات والتدابير الإحترازية لضمان صحة الزوار والحضور.

5. استقبال عام 2022 في جزيرة ياس

ستتزين سماء جزيرة ياس بوهج من الألوان والأضواء مع عرض مذهل للألعاب النارية احتفالاً بالعام الجديد في 31 ديسمبر في تمام الساعة 12 صباحاً. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالديكور الاحتفالي في جميع أنحاء الوجهة، بما في ذلك مرسى ياس وياس باي، والمشاركة في العد التنازلي للاحتفال برأس السنة الجديدة لواحد من أكثر عروض الألعاب النارية شهرة في المنطقة، حيث تتزامن هذه المناسبة هذا العام مع الذكرى السنوية الخمسين لتأسيس دولة الإمارات، لتكون بذلك بداية لحقبة جديدة من التميز والريادة للخمسين عاماً المقبلة.