ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع أكترلي جروب لافتتاح ستة فنادق جديدة

سياحة و سفر الاثنين ٢٠/ديسمبر/٢٠٢١ ١٧:٥٦ م
ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع أكترلي جروب لافتتاح ستة فنادق جديدة

دبى - ش

أعلنت ماريوت الدولية عن توقيع اتفاقية مع أكترلي جروب لافتتاح ستة فنادق فاخرة في مواقع مميزة في تركيا. وتشكل الاتفاقية بوابةً لدخول محفظة تريبيوت إلى تركيا، وتوسيع حضور فنادق أوتوغراف كولكشن وفنادق علامتي ذا لوكجري كولكشن وإيه سي في مختلف أرجاء الدولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول روزنبرج، نائب رئيس التطوير في أوروبا لدى ماريوت الدولية: "يسرنا التعاون مع أكترلي جروب لتعزيز وجودنا في تركيا وافتتاح فنادقنا الستة الجديدة. وتتميز ماريوت الدولية بتاريخ حافل من المشاريع الناجحة في السوق التركية، والتي تتيح لنا فرصاً استثنائية لتوسيع محفظتنا مع التركيز على التزامنا بدعم نمو قطاع السياحة في الدولة".

وتتضمن الاتفاقية الجديدة ستة مشاريع لتجديد مجموعةٍ من الفنادق وإعادة استثمارها في مناطق حيوية بمدينتي اسطنبول وازمير، إذ من المقرر افتتاح فندق أداهان بيرا اسطنبول، أوتوغراف كولكشن القريب من منطقة السفارات والمتاحف الشهيرة في المدينة، بالإضافة إلى فندق ديكاموندو جالطة، اسطنبول التابع لمحفظة تريبيوت والذي يتكون من ثلاثة مبانٍ تاريخية مميزة، وذلك في عام 2022، بينما يشهد عام 2023 الافتتاح المرتقب لفندق إيه سي باي ماريوت اسطنبول أولد تاون، إضافةً إلى فندقي ليجاسي أوتومان، اسطنبول؛ وسانساريان هان، اسطنبول التابعين لمجموعة لوكجري كولكشن. كما سيتم بناء فندق إيه سي باي ماريوت ازمير كارشياكا الجديد، المقرر افتتاحه العام المقبل، على شاطئ مدينة ازمير.

وتتولى شركة أكسس هوسبيتاليتي، بالنيابة عن أكترلي جروب، تشغيل كلٍ من فنادق أداهان بيرا اسطنبول، أوتوغراف كولكشن وديكاموندو جالطة، اسطنبول التابع لمحفظة تريبيوت وإيه سي باي ماريوت إزمير كارشياكا.

ومن جانبه، قال رؤوف أكترلي، رئيس مجلس إدارة أكترلي جروب: "نجحنا في مواصلة استثماراتنا رغم الأزمة الصحية ونحن فخورون بكل ما قدمناه لقطاع الضيافة في تركيا والعالم، بما في ذلك تعاوننا مع ماريوت الدولية لإنجاز هذه المشاريع الهامة. وسنواصل العمل مع فريقنا المكوّن من ألف موظف على مشاريع التطوير الجديدة وتعزيز علاقاتنا مع المؤسسات الرائدة، مثل ماريوت الدولية الملتزمة بتحقيق النمو في السوق التركية".

وبدوره، قال أيدن أكترلي من أكترلي جروب: "يسرنا إطلاق شراكتنا الاستراتيجية مع ماريوت الدولية بالتعاون مع مجموعة أكسس هوسبيتاليتي لإثراء السوق التركية بمختلف العلامات الجديدة والمميزة. وتؤكد الاتفاقية الجديدة التزامنا الراسخ بتوفير أقصى معايير الجودة والتصميم الفريد، وتقديم التجارب الاستثنائية لضيوفنا في جميع وجهاتنا".

ومن جهته، قال هالوك أوزدوجان، رئيس شركة أكسس هوسبيتاليتي: "التزمت شركتنا على مدى أكثر من 30 عاماً بتوفير أفضل الحلول للمستثمرين وشركات التطوير العقاري. ويسرنا أن نكون جزءاً من هذه الاتفاقية المهمة بين أكترلي جروب وماريوت الدولية".