الله يحييك يابرانكو.. وسلملي على السماسرة..!!

مقالات رأي و تحليلات الثلاثاء ١٤/ديسمبر/٢٠٢١ ١٩:٣٧ م
الله يحييك يابرانكو.. وسلملي على السماسرة..!!

بقلم: سالم  الحبسي

اغلق الاتحاد العماني لكرة القدم ملف "الحكي" والقيل والقال حول مدرب منتخبنا برانكو بتجديد عقده ولمدة سنتين "في عين الحسود" وهو المدرب الذي تلقى من الانتقادات واللكمات والضربات من كل حدب وصوب وكأنها " برد وسلام" وذهبت كلها أدراج الرياح..!!

في الوقت الذي يتلقى برانكو الاشادة والاعجاب من النقاد والاعلام العربي في الدوحة بكأس العرب ويصفونه بالداهية والذكاء..بينما يحاول البعض التقليل من عمل الرجل والصاق الاوصاف التي لاتليق بمدرب اشتغل بذمة وضمير ليقدم منتخبا كرويا يحترمه العرب ويحقق تطلعات جديدة للجماهير الكروية العاشقة للأحمر.

لا أدري لماذا وضعوا برانكو في "دماغهم" في كل فرصة ومساحة وسانحة تتاح لهم ينتقدوه بشكل متواصل في محاولة تلطيخ سمعة المدرب..فتارة يطلقون اشاعة انه "سيرحل".. ويصدقون انفسهم.. ثم يطلقون اشاعة أخرى انه المدرب رافض يجدد عقده.. وتارة انه سيدرب نادي الزمالك علما بأن الفيديو قديم والسؤال لماذا تم نشره في هذا التوقيت بالذات..؟!

برانكو بكل اريحية قدم منتخب جديد يلعب كرة قدم جميلة ويملك شبابه الجسارة والطموح لتحقيق الانتصارات..ورغم ان المدرب وقع في أخطاء ولكن هل فيه مدرب في العالم لايخطئ.. ولكن هناك فرق بين مدرب وأخر بفرانكو نجح في أن يحقق خطوات متسارعة في زمن كورونا..بقرارات وخيارات لايقوم بها مدربين كثر وهذا دليل على انه يعمل بدون "رموت كنترول"..!!

تحية لبرانكو من اعلامي ونقاد العرب من الدوحة الذين يتحدثون عنه بكل ايجابية رغم ان منتخبنا خرج من البطولة ولكنهم يعتبرونه من افضل مدربي كأس العرب لانه حقق مالم يحققه الكثيرين..شكل منتخبا شابا ممزوجا بالخبرة واعطى ثقة كبيرة للاعبين "صلاح اليحيائي وارشد العلوي واحمد الكعبي وأمجد الحارثي والمخيني" واعاد منذر العلوي وجميل اليحمدي وخالد الهاجري..وسلملي على السماسره..!!