ساعة 3 GT WATCH HUAWEI مجموعة مراحل القمر II متوفرة في سلطنة عُمان‎‎ الآن

تكنولوجيا الثلاثاء ١٤/ديسمبر/٢٠٢١ ١٩:١٣ م
ساعة 3 GT WATCH HUAWEI مجموعة مراحل القمر II متوفرة في سلطنة عُمان‎‎ الآن

مسقط - ش

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II متاحة الآن عبر منصات التجارة الإلكترونية من هواوي وتجار التجزئة المعتمدين. تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 ملم بسعر يبدأ من 104.9 ريال عماني وساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 ملم بسعر يبدأ من 99.9 ريال عماني. تجمع الساعة الذكية بين المظهر الجمالي للساعة الكلاسيكية مع مجموعة مراحل القمر II الجديدة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وإدارة الصحة طوال اليوم وميزات تتبع اللياقة البدنية بالإضافة إلى ميزات مساعدة الحياة الرائعة والمريحة.

بفضل مجموعة مراحل القمر II، توفر أحدث ساعة ذكية من هواوي للمستخدمين مزيجًا فريدًا من روح تصميم الساعات الكلاسيكية وتكنولوجيا الساعات الذكية. تصميمه مستوحى من الطبيعة. تجعل العروات البسيطة والعدسات الكبيرة والتصميم خفيف الوزن الساعة الذكية تبدو كلاسيكية. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتجربة تفاعلية ذكية جديدة كليًا، وهي مزودة بتاج دوار مزود بردود فعل لمسية، مما يوفر التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية. يمكن أن تظل الأقراص المعروضة دائمًا (AODs) مستيقظة أثناء الاستخدام اليومي، وتتيح وجوه الساعة المخصصة الوصول إلى بيانات التمرين والتطبيقات بسهولة عن طريق رفع المعصم فقط. علاوة على ذلك، تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي[1]، بينما توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم عمر بطارية طويلاً يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي.

من الناحية الصحية، عززت هواوي بشكل كبير قدراتها في إدارة الصحة، ويمكن لهذه الساعة الذكية أن توفر ميزات مراقبة نسبة تشبه الأكسجين في الدم SpO2 مستمرة ودقيقة للنوم والتوتر من أجل إدارة شاملة للصحة. تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0. يمكنها مراقبة مراحل النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة التنفس أثناء النوم، وتقييم جودة النوم دون إزعاج المستخدم. يمكن أن تعمل أحدث ساعة ذكية من هواوي أيضًا كمساعد إدارة الإجهاد للمستخدمين. يراقب ضغوط المستخدمين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويعتني بصحتهم على مدار الساعة.

أضاف شامروك الحياة الصحية الجديدة - Healthy Living Shamrock[2] العديد من الميزات الصغيرة لتناسب احتياجات الصحة اليومية للمستخدم بشكل أفضل. من خلال الإعدادات الشخصية، يمكن للمستخدمين تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، واستهلاك المياه، والوعي اليومي، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيًا، كلها أشياء صغيرة تتعلق بصحتك[3].

تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب، والتي تتبنى ثمانية صمامات ثنائية ضوئية في تخطيط دائري، ومجموعتين من مصادر الضوء 8 في 1 رقاقة انبعاث ضوئي لعدسة LED، متعددة القنوات لاستقبال الضوء تصميم منحني وإشارة لتحقيق اختراق أفضل للضوء واستهلاك أقل للطاقة وتجربة ارتداء أكثر راحة. يوفر تحديد المواقع GNSS ثنائي وخماسي النطاق للمستخدمين أيضًا تحديد المواقع الجغرافية بدقة أكبر.

تدعم HUAWEI WATCH GT 3 ميزات الصحة واللياقة البدنية الشخصية، بما في ذلك مدرب الجري بالذكاء الاصطناعي والحياة الصحية شامروك - Healthy Living Shamrock، والتي تشبه مساعد الصحة واللياقة البدنية للمستخدمين للبقاء بصحة جيدة ونشاط.

مع ساعة HUAWEI GT 3، تجمع هواوي بين الاعتبارات العلمية وتجربة المستخدم لتطوير مدرب التشغيل بالذكاء الاصطناعي. يعتمد على تنفيذ الخطة الأسبوعية وتعليقات الجسم على خطة التدريب لضبط خطة التدريب تلقائيًا للمستخدم في الأسبوع المقبل للتأكد من أن الخطة مناسبة. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 أيضًا مع ميزة مراقبة التمرين المطورة، والتي توفر أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك 18 وضعًا احترافيًا للتمرين و 12 تمرينًا في الهواء الطلق و 6 تمارين داخلية.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مكالمات Bluetooth. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قراءة رسائل SMS والرد عليها مباشرة من معصمك بفضل إشعارات الرسائل المريحة. مع تطبيق Petal Maps على متن الساعة، يمكن للمستخدمين أيضًا التنقل دون عناء من راحة معصمهم بشكل صحيح. تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 أيضًا وجوه الساعة لتقديم تجربة أكثر تخصيصًا للمستهلكين. هناك أيضًا أكثر من عشرة آلاف من سمات واجهات المشاهدة للتنزيل.

HUAWEI Care حماية من الطرف العرضي للساعة بقطاع غير أصلية

نظرت شركة هواوي لعديد من السناريوهات التي يمكن أن تتلف فيها،استبدل ساعة وأصلحها مرة واحدة في غضون 12 شهر بسبب الاصطدام العرضي، أو السقوط أو الانضغاط أو دخول السوائل.

السعر والتوفر

تتوفر ساعة ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II في نوعين مختلفين، 46 ملم بسعر

يبدأ من 104.9 ريال عماني وساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 ملم بسعر يبدأ من 99.9 ريال عماني وستكون متاحة في المتاجر في 15 ديسمبر.