’النفط العُمانية للتسويق’ تتعاون مع المدينة اللوجستية لبدء عمليات مخزنها المركزي بالسوادي

مؤشر الثلاثاء ١٤/ديسمبر/٢٠٢١ ١٠:٤٠ ص
’النفط العُمانية للتسويق’ تتعاون مع المدينة اللوجستية لبدء عمليات مخزنها المركزي بالسوادي

مسقط - الشبيبة

 باشرت شركة النفط العُمانية للتسويق عملياتها في مخزنها المركزي الجديد بمنطقة السوادي وذلك بالتعاون مع شركة المدينة اللوجستية. ويمتد المخزن الجديد على مساحة 2,900 متر مربع ويستوعب أكثر من4,500 رف تخزين لتلبية الطلب المتزايد على منتجات زيوت التشحيم التي توفرها شركة النفط العمانية للتسويق في أنحاء سلطنة عُمان. ومن المتوقع أن تساهم هذه الخطوة في تعزيز الجهود التي تبذلها رائدة تسويق الوقود لتعزيز مكانتها وتحقيق شعارها ’أنت نثق ونحن نهتم‘.

وتعليقاً على ذلك، قال طالب بن عمر المعدي، مدير عام الإمداد في شركة النفط العُمانية للتسويق: "سيساهم المخزن المركزي الجديد في تعزيز ودعم سلسلة توريد زيوت التشحيم لدينا. فمن خلال موقعه الاستراتيجي في السوادي وقربه من طريق الباطنة السريع والطريق السريع، أصبح توسيع رقعة انتشارنا والوصول بهذه المنتجات إلى مواقع متعددة في أقل فترة ممكنة". وأضاف: "نهدف إلى مد وتعزيز جسور التعاون المشترك طويل الأمد مع الشركات المحلية. وجاء إبرام هذه الاتفاقية مع شركة المدينة اللوجستية لتكون أحدث إضافة إلى هذه الشراكات ونثق أنها تمتلك الخبرات والمعدات وتقنية المعلومات التي من شأنها إضافة قيمة إلى عملياتنا".

ومن جانبه، قال نادر حكيم، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة المدينة اللوجستية” :نواصل توسيع قائمة شركائنا وسعداء بالثقة التي تضعها شركة النفط العُمانية للتسويق في خدماتنا. كما، ونضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا من خلال توظيف خبراتنا الواسعة في قطاع إدارة المخازن وأسلوب عملنا المميز الذي يقدم للعملاء خدمات بتكلفة تنافسية، وتوظيف أحدث التقنيات هو لإدارة عملية التوزيع وتطويرها".

جديرٌ بالذكر أن شركة النفط العُمانية للتسويق تواصل تعزيز مكانتها كرائدة لشركات توزيع الوقود بدول مجلس التعاون الخليجي التي تركز في المقام الأول على عملائها، وتوفير تشكيلة متكاملة من خدمات ومنتجات زيوت التشحيم في جميع مناطق سلطنة عُمان. وتحرص الشركة على إثراء عملائها بتجارب شاملة تُلبي تطلعاتهم، إضافة إلى بناء شراكات طويلة الأمد مع أبرز رواد القطاع لدعم أهداف التنويع الاقتصادي للبلاد.