مجموعة نماء ترعى جائزة الطالب المجيد

مؤشر الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ٠١:٣٥ ص
مجموعة نماء ترعى جائزة الطالب المجيد

مسقط - ش

شاركت مجموعة نماء وللعام الثاني على التوالي في الدورة الخامسة من جائزة الطالب المجيد 2016 من خلال رعاية هذه المسابقة التي تنظمها الشركة العالمية إيرنست ويونج. تهدف جائزة الطالب المجيد إلى إبراز أفضل الطلاب من جامعات وكليات السلطنة الذين يحققون إنجازات متميزة في المجال المالي والمحاسبة وتقنية المعلومات، حيث تمنحهم هذه المسابقة فرصة صقل مواهبهم وأفكارهم وتطلعاتهم المستقبلية في هذه المجالات.

إن فلسفة العلامة التجارية لمجموعة نماء قد استلهمت من التطوير المستمر وعصر النهضة التي تشهده السلطنة تحت القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه، حيث يعكس اسم المجموعة «نماء» تجديد العهد «لرخاءٍ يدوم» والذي يعتمد على أساس قوي وهو تنمية الموارد البشرية.
ومن جانبها علقت مديرة التواصل والاستدامة لمجموعة نماء، غادة بنت محمد اليوسف: «إن الاستثمار في الأجيال الشابة واجب وطني، ومشاركتنا في هذه المسابقة ما هي إلا ترسيخ لقيم المجموعة التي تقدمها من خلال خدماتها في تطوير عجلة النمو والاقتصاد لتحقيق الرخاء لهذا الوطن الغالي، كما أن جائزة الطالب المجيد تدعم سياسة الاستدامة التي تنفذها المجموعة حيث إن استدامة تطوير الكوادر العمانية يعكس إيمان المجموعة في أن العنصر البشري هو أساس نهضة المجتمعات وازدهارها». الجدير بالذكر أن مسابقة الطالب المجيد جاءت متوافقة مع فلسفة العلامة التجارية للمجموعة، حيث تسعى المجموعة إلى تنمية المواهب وتشجيع الطلاب ليكونوا أكثر إبداعاً، كما جاء الهدف من الرعاية متوافقاً مع سياسة الاستدامة للمجموعة، حيث إن تطوير الكوادر الوطنية هو أساس التنمية والتطوير والذي بدوره يعزز شعار المجموعة «لرخاءٍ يدوم».