بليســينج توفـر الشوكـولاتـة والتمور والهدايا لجميع المناسـبات

مؤشر الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ٠١:٣٥ ص
بليســينج توفـر الشوكـولاتـة 

والتمور والهدايا لجميع المناسـبات

مسقط -
بالنسبة لأولئك الذين يحبون الشوكولاتة ويبحثون عن هدايا فريدة من نوعها وحصرية لتخليد لحظة خاصة‏ أو حدث معين جميل لا يرغبون في نسيانه، فان بليسينج هي المكان الأمثل الذي يمكنهم زيارته من أجل ذلك. حيث تم افتتاح الفرع الثاني لهذا المنفذ من سلسلة بليسينج اللبنانية الشهيرة، تحت رعاية شركة أريج محسن حيدر درويش وذلك في الواحة مول بالخوير.

وقد تم افتتاح المحل الثاني الجديد لمتجر بليسينج في الواحة مول تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، وبحضور عدد من كبار الضيوف والمدعوين. وقد جاء هذا الافتتاح بعد شهور قليلة من تدشين الفرع الأول لمتجر بليسينج بالطابق الأول من مجمع عمان افينيوز مول، مما يعتبر برهانا عمليا على الشهرة التي حققها هذا المتجر في فترة زمنية وجيزة، كما انه تأكيد على جودة هذه العلامة وقدرتها على تسجيل حضور قوي ومتنام في مختلف أنحاء السلطنة حيث من المخطط أن يشهد انتشارا خلال الشهور المقبلة في كل من صلالة وصحار. وعلى ضوء ما حققته بليسينج من مستوى نمو وازدهار، فيتوقع لها الاستحواذ على نسبة 30 %من حصة السوق في مجالها خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

والى جانب توفيره تشكيلة حصرية من بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف والهدايا الجذابة وهدايا الأطفال، يوفر بليسينج كذلك أكثر من 50 نوعا من الشوكولاتة العالية الجودة التي تجعل من الصعب التوقف عند نوع واحد منها، علاوة على ذلك تقدم بليسينج مختارات متنوعة من التمور المحشوة بنكهات وحشوات متنوعة حيث يتوقع أن تجد إقبالا كبيرا عليها خلال شهر رمضان المبارك.
ومما ساهم في إكساب بليسينج شهرة وشعبية واسعة النطاق، هو أساليب وأنماط عرض وترتيب بيع الشوكولاتة حسب الطلب ونوع المناسبة سواء كانت مناسبة احتفالات الاستعداد لاستقبال المولود، أو مناسبات أعياد الميلاد، أو لحفلات الزفاف والخطوبة، أو غيرها من المناسبات السعيدة الخاصة.
وفي تصريح لها حول هذا الحدث تقول رئيســـة مجلــس إدارة شــركة أريج محسن حيدر درويش، أريج محســـن حيدر درويش «نحن على قناعة بأن الاهتمام الشخصي الذي نوليه للمتطلبات الخاصة للزبون عبر توفير المنتج الذي يتلاءم ويتوافق مع مناســبته الخاصة، هو أحد أهم أسباب شهرتنا، فضلا عن أن حرصنا على الجودة العالية أسهم بوضوح في ضمان عودة وتكرار الزبون لزيارته لنا أكثر من مرة».