وزير المكتب السُّلطاني يستقبل سفراء قطر والهند وماليزيا والبرازيل

بلادنا الاثنين ٠٦/ديسمبر/٢٠٢١ ١٥:١٨ م
وزير المكتب السُّلطاني يستقبل سفراء قطر والهند وماليزيا والبرازيل

مسقط - الشبيبة

استقبل معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني بمكتبه اليوم سعادة الشيخ جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني سفير دولة قطر المعتمد لدى سلطنة عُمان .

رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السُّلطاني بالضيف، حيث تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين ومجالات التعاون المشتركة، من جانبه أشاد سعادة الضيف بمتانة العلاقات التي تربط سلطنة عُمان بدولة قطر الشقيقة، كما تم تبادل الأحاديث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني اليوم سعادة أميت نارنغ سفير جمهورية الهند المعتمد لدى سلطنة عُمان، حيث رحب معاليه بسعادة الضيف، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين، وما شهدته من تطور في العديد من المجالات للاهتمام الذي توليه القيادتان في البلدين، ومن جانبه قدم سعادة الضيف شكره وتقديره لسلطنة عُمان، إلى جانب التطرق إلى عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المشترك .

واستعرض معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني مجالات التعاون المشتركة وسبل تعزيز العلاقات بين سلطنة عُمان وماليزيا خلال لقاء معاليه اليوم بسعادة شايفول أنور محمد السفير الماليزي المعتمد لدى سلطنة عُمان، من جانبه قدم سعادته شكره وتقديره لسلطنة عُمان .

كما استعرض معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني اليوم مجالات التعاون المشتركة بين سلطنة عُمان وجمهورية البرازيل خلال لقاء معاليه بسعادة ليجيامارياشيرر سفيرة جمهورية البرازيل المعتمدة لدى سلطنة عُمان، التي قدمت شكرها وتقديرها لسلطنة عُمان.