شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من المواطنين

بلادنا الثلاثاء ٣٠/نوفمبر/٢٠٢١ ١٤:١١ م
شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من المواطنين

مسقط - الشبيبة

استقبلت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة صباح اليوم الثلاثاء 30/11/2021م دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية، بعد اجتيازهم للاختبارات الإلكترونية والميدانية والمقابلات الشخصية والفحوصات الطبية للالتحاق للعمل بشرطة عمان السلطانية.

وقد تم إلحاق الدفعة الجديدة بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للخضوع لبرنامج تأهيلي متكامل يشتمل على التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني، والتدريب العملي الذي يعينهم على أداء مهام وواجبات رجل الشرطة، بهدف رفد مختلف تشكيلات الشرطة بالقوة البشرية المؤهلة ولمواكبة التوسع والتطور الذي تشهده شرطة عمان السلطانية والنهضة الشاملة المستدامة في سلطنة عمان على جميع الأصعدة.

وقد عبَر الملتحقون عن سعادتهم وفخرهم بانضمامهم للعمل بشرطة عمان السلطانية، وقال المواطن المعتصم بن خالد الشكيلي: الحمدلله الذي وفقني لاجتياز اختبارات القبول في شرطة عمان السلطانية، وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل خدمة الوطن وجلالة السلطان المفدى، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي خلال مرحلة التدريب.

ويقول المواطن عبدالرحمن ين خميس البلوشي: الحمدلله أنا سعيد جداً بالتحاقي للعمل في شرطة عمان السلطانية، ونسأل الله التوفيق لاجتياز مرحلة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وسنبذل الغالي والنفيس خدمةً لهذا الوطن العزيز.

أما المواطن سهيل بن سالم بيت سعيد فقال: بحمدالله وتوفيقه أنهينا اليوم الإجراءات النهائية للالتحاق بشرطة عمان السلطانية، ونسأل الله لنا جميعاً التوفيق والنجاح والعون في حمل هذي الأمانة تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه.

وتوجه المواطن حمود بن ناصر الرواحي بالشكر إلى القائمين على إجراءات التوظيف بشرطة عمان السلطانية وإتاحة الفرصة للعمل في هذا الجهاز، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الوطن والمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة.