جزيرة ياس تكشف عن أجندة الفعاليات الترفيهية والرياضية التي تستضيفها الوجهة في موسم الشتاء

سياحة و سفر الاثنين ٢٩/نوفمبر/٢٠٢١ ١٧:٤٤ م
جزيرة ياس تكشف عن أجندة الفعاليات الترفيهية والرياضية التي تستضيفها الوجهة في موسم الشتاء

أبوظبي -ش

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن أجندة الفعاليات الترفيهية والرياضية، التي تستضيفها الوجهة في موسم الشتاء، والتي تتضمن باقة من الحفلات الموسيقية وعروض اللياقة البدنية والأمسيات الكوميدية وغيرها من الأنشطة المليئة بالمرح، ما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء موسم الشتاء.

وتستضيف الوجهة الرائدة باقة الفعاليات والأنشطة الترفيهية بالتزامن مع تخفيف الإجراءات الاحترازية، حيث لم يعد الحجر الصحي مطلوباً للزوار الذين تم تطعيمهم بالكامل. وتوفر جزيرة ياس تجربة سلسلة ومريحة، مع باقات استثنائية تشمل الإقامة الفندقية وتذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية، مع خصومات تصل إلى 45% حتى ديسمبر 2021، لتكون بذلك الوجهة الأمثل لقضاء العطلات العائلية.

أوركسترا لا سكالا (الخميس 25 نوفمبر 2021)

في إطار الشراكة المستمرة مع موسيقى أبوظبي الكلاسيكية، تعود أوركسترا أكاديمية تياترو ألا سكالا المرموقة في ميلانو بإيطاليا إلى أبوظبي مجدداً بعرض موسيقي خاص في الاتحاد أرينا. تدعو الأوركسترا هذه المرة الحضور للاحتفال بروائع الأوبرا الإيطالية مع تقديم مقتطفات من أشهر الأعمال الموسيقية لجوزيبي فيردي، ومنها مقطوعة قوة القدر (1862)، ورقصة مقنعة (1859)، وأوبرا نابوكو (1842) والتروبادور (1853)، وذلك بالإضافة إلى مؤدي أكاديمية سكالا.

 وستعزف الأوركسترا في هذه الأمسية الاستثنائية تحت قيادة المايسترو الإيطالي دوناتو رينزيتي السيمفونية رقم 6 لتشايكوفسكي، والتي تُعد من روائع المُلحن الروسي المعروفة أيضاً باسم‘Pathétique’، والتي عُرضت لأول مرة في 1893 كأحد أسمى أشكال التعبير عن عصر السيمفونيات في الموسيقى الكلاسيكية.

أمسية مع مايكل ماكنتاير (الجمعة، 26 نوفمبر 2021)

يؤدي الممثل الكوميدي الرائد في المملكة المتحدة مايكل ماكنتاير عرضاً لأول مرة في الاتحاد ارينا أبوظبي مع عرض مضحك لا ينسى.

يعتبر مايكل ماكنتاير أحد أشهر الكوميديين وكان آخر عرض كبير له جولته العالمية الكبرى تضمنت 25 عرضاً و تم بيعها بالكامل و ما يقرب من مليون تذكرة بيعت في 20 دولة إنه ممثل كوميدي وكاتب ومقدم برامج تلفزيونية إنجليزية ، وقد أصدر مؤخرًا عرض رئيسي على نتفليكس الذي كان أحد البرامج الكوميدية الأكثر مشاهدة على نتفليكس في عام 2020.

الاحتفالات بالافتتاح الرسمي لـ ياس باي ووترفرنت " (ديسمبر 2021)

تم الإعلان عن افتتاح ياس باي ووترفرنت على جزيرة ياس في 1 ديسمبر 2021. وتطل هذه الواجهة البحرية على مياه الخليج العربي، ومن المقرر أن تكون وجهة أبوظبي النابضة بالحياة ليلاً ونهاراً. وسيكون الرصيف Pier71 بمثابة مركز لتجارب تناول الطعام مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية، وهو ممشى خشبي بطول 3 كيلومترات تصطف على جانبيه مجموعة متنوعة من المطاعم وتجارب للترفيه والاستجمام عالمية المستوى، بما في ذلك نادي الشاطئ كافيه ديل مار ومطعم مأكولات الشوارع اليابانية أكيبا دوري، ومطعم باراديسو المتوسطي.

كما تضم ياس باي ووترفرنت أبرز المعالم من بينها فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، والاتحاد أرينا، أول أرينا داخلية متعددة الأغراض في أبوظبي، ويمكن لزوار الوجهة مشاهدة وحضور باقة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات، إلى جانب عروض الألعاب النارية المذهلة، التي ستشهدها الوجهة احتفالاً بافتتاح ياس باي، في نهاية كل أسبوع من شهر ديسمبر المقبل، الساعة 9:00 مساءً، والساعة 12:00 عند منتصف الليل في 31 ديسمبر احتفالاً بالعام الجديد.

احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات في ياس باي ووترفرنت (الأربعاء 1 ديسمبر - السبت 4 ديسمبر 2021)

تحتفل جزيرة ياس باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات مع أربعة أيام من الترفيه، حيث تضم الفعاليات الاحتفالية، دي جي مباشر من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 11 مساءً من كل ليلة، على مدى أربعة أيام من 1 حتى 4 ديسمبر، إلى جانب ثلاثة أيام من عروض الألعاب النارية التي ستشهدها ياس باي ووترفرنت من 1 حتى 3 ديسمبر، لتكون بذلك جزيرة ياس هي الوجهة المفضلة للحياة الليلية في أبوظبي.

سباق جائزة الاتحاد الكبرى - فورمولا 1 أبو ظبي 2021 (الخميس 9 ديسمبر - الأحد 12 ديسمبر 2021)

تستضيف جزيرة ياس بطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2021، أكبر حدث رياضي دولي في الشرق الأوسط، وهو السباق النهائي لهذا الموسم على حلبة مرسى ياس. حيث سيتنافس المتسابقان لويس هاميلتون وماكس فيرستابن للفوز باللقب، بينما ستحيي قائمة من أشهر نجوم العالم حفلات ياسلام الموسيقية بعد السباق، بما في ذلك خالد، وستورمزي، ولويس كابالدي، وفو فايترز، وذلك في الاتحاد بارك، حيث تعدكم جائزة الاتحاد الكبرى - فورمولا 1 أبو ظبي 2021 بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مع متعة لا تنتهي.

مهرجان أبوظبي العالمي للرياضات المائية (الخميس 16 ديسمبر 2021 - الثلاثاء 21 ديسمبر 2021)

من المقرر أن تكون بطولة العالم للسباحة "فينا" – 25 متراً، واحدة من أكثر الفعاليات الرياضية إثارة في التقويم الرياضي العالمي لعام 2021، حيث ترحب العاصمة أبوظبي بنخبة السباحين من مختلف أنحاء العالم للمسافات القصيرة، والمشاركين مؤخراً في أولمبياد طوكيو، وذلك في الاتحاد أرينا في الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر 2021.

وسيتمكن عشاق رياضة السباحة من مشاهدة العروض المائية المذهلة في ياس باي خلال التصفيات التأهيلية لبطولة العالم للغطس العالي، ونهائيات ماراثون كأس العالم للسباحة في المياه المفتوحة، هذا إلى جانب حركة السباحة في الحلبة، والتي يستضيفها الاتحاد أرينا.

هذا ويقدم المهرجان فعالية "ماركت بليس" التفاعلية، ليوفر ساعات من المرح للعائلة، إلى جانب الفعاليات التعليمية الثقافية، والأطعمة والمشروبات وغير ذلك الكثير.

موسم الشتاء في مدن ياس الترفيهية

تعد جزيرة ياس الوجهة المثالية لقضاء موسم الشتاء، حيث الألعاب النارية، والفعاليات الاحتفالية الاستثنائية، والمراكز التجارية والوجبات التقليدية إلى جانب وجبات الافطار والغداء الفاخرة. ويمكن للزوار الاستمتاع بـالشتاء في شوارع إيطاليا في عالم فيراري أبوظبي، والانضمام إلى الشخصيات المفضلة للرسوم المتحركة في وارنر براذرز أبوظبي، أو التوجه إلى ياس ووتر وورلد أبوظبي للحصول على باقة من المغامرات المائية الغامرة والأفلام الرائعة من خلال ونتر ووندر نايت.

وكما عودتنا جزيرة ياس كل عام، ستتزين سماء الوجهة الرائدة بوهج من الألوان والأضواء احتفالاً بالعام الجديد، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالديكور الاحتفالي في جميع أنحاء جزيرة ياس ياس مارينا وياس باي، كما يمكنهم المشاركة في العد التنازلي للاحتفال بالعام الجديد مع أحد أكثر عروض الألعاب النارية شهرة وتميزاً في المنطقة.

تقدم NSO ' أمسية مع فرانك سيناترا ' (الجمعة 14 يناير 2022)

تعد فرقة NSO Big Band بأمسية مليئة بالحيوية والحماس مع الموسيقى المذهلة التي تتميز بإيقاعات رائعة من قبل المغني الأكثر شهرة وتأثيراً في القرن العشرين فرانك سيناترا. يقدم مارك جي داليو المقيم في نيويورك دور فرانك، الذي سيأخذ الجمهور مع قائد الفرقة أندرو بيريمان عبر عدد لا يحصى من الأغاني الناجحة، Swing numbers - – Fly me to the Moon, Sway, The Best is Yet to Come- romantic love ballads – The way you look tonight, I’ve Got You Under My Skin - - New York, New York, and of course, My Way، لقضاء ليلة لا تنسى!

بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف (الخميس 20 يناير 2022 - الأحد 23 يناير 2022)

تعد بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف المحطة الأولى ضمن سلسلة بطولات رولكس الأوروبية 2022، حيث تستقطب بعضاً من أشهر أساطير الجولف في العالم. ويستضيف البطولة الحائزة على جوائز، ملعب ياس لينكس بجزيرة ياس.

أمسية مع جيم جافيجان (الجمعة 21 يناير 2022)

سيصعد الممثل الكوميدي والممثل والكاتب والمنتج الأمريكي، جيم جافيجان، إلى خشبة المسرح في الاتحاد أرينا لتقديم أداءه الأول من نوعه في دولة الإمارات، ليحضر عرضه الخاص إلى العاصمة أبوظبي ويمنح عشاق الكوميديا ما يتطلعون إليه مع استقبال العام الجديد.

الإجراءات المطلوبة لحضور الفعاليات:

سيحتاج الضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 16 عاماً إلى اختبار PCR سلبي صالح لمدة 96 ساعة، ويجب أن يحصل الضيوف الذين تبلغ أعمارهم 16 عاماً فما فوق على التطعيم الكامل بالحالة "أخضر" على تطبيق الحصن بالإضافة إلى نتيجة سلبية. اختبار PCR بصلاحية 96 ساعة.

سيتم فرض تدابير وإجراءات احترازية صارمة في جميع الأماكن، بناءً على التوجيهات والإرشادات الحكومية، كما سيتم توفير مقاعد الكبسولة للعائلة والأصدقاء، للاستمتاع بأمان بالحفل الموسيقي مع تطبيق التباعد الاجتماعي على التجمعات. وكإجراء احترازي إضافي، تعتبر أغطية الوجه إلزامية لجميع الضيوف باستثناء عند الأكل أو الشرب في مقاعدهم.

ومع تلقي 95٪ من الموظفين المؤهلين في الوجهة جرعتي التطعيم، تعد جزيرة ياس واحدة من أكثر الأماكن السياحية والترفيهية أماناً في العالم، مع الالتزام بالتدابير الاحترازية العالية المستوى لضمان سلامة الزوار، حيث حصلت جزيرة ياس على أكثر من 25 اعتماداً في مجال الصحة والسلامة، بما في ذلك حصولها على ختم "السفر الآمن" من قبل المجلس العالمي للسفر والسياحة ي أغسطس 2020، وهي الوجهة الأولى في إمارة أبوظبي التي تتلقى هذا التكريم الدولي.