شركة القمة للأعمال التجارية 'القمة للتغليف' تتخطى تداعيات الجائحة وتعلن بدأ التشغيل الفعلي

مؤشر الأحد ٢١/نوفمبر/٢٠٢١ ١٣:٥٥ م
شركة القمة للأعمال التجارية 'القمة للتغليف' تتخطى تداعيات الجائحة وتعلن بدأ التشغيل الفعلي

مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة القمة للأعمال التجارية (القمة للتغليف ) مصنع علب الكرتون اليوم عن بدء التشغيل

الفعلي للمصنع لأحد مشاريع التحويلية المهمّة وهو مصنع لصناعة الصناديق الكرتونية أو علب الكرتون المقوى .، والتي عانت من اغلاقات وتداعيات جائحة كوفيد 19 .

بتكلفة استثمارية بلغت أكثر من 800 ألف ريال عماني أي ما يعادل 2 مليون دولار ، ويعدُّ هذا المشروع الأول من نوعه في بالمؤسسة العامة للمناطق الصناعية بسمائل الصناعية ( مدائن ) وبدعم وتمويل من هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة .

سيُسهم المصنع في تغطية حاجة السوق الى مواد التغليف وعلب الكرتون ،ويرتكز على إنتاج عدد كبير بمختلف المقاسات وعلى حسب الطلب والذي يعدُّ أحد أنواع المواد التغليف والحافظة للمنتجات مختلفة التي تتمتع بقيمة وتنافسية عالية ويشهد الطلب عليه نموا متزايدا في الأسواق المحلية والدولية . ومن المتوقع أن يعزز المشروع عدد كبير من المصانع والمشاريع الناشطة في المنطقة لتلبية احتياجات مختلف الأسواق من هذه المنتجات ..

يتكوَّن المصنع الذي تم بناؤه وفقًا لأعلى معايير السلامة والجودة الفنية، من مرفق لتصنيع شرائح الكرتونية ذات 3 و5 طبقات ومنشأة طباعة وتقطيع وغيرها وتبلغ طاقة المصنع من المعالجة حوالي 40 طن من الورق في اليوم الواحد من علب الكرتون وسينتج حوالي 15000 طن سنويًا من منتجات علب الكرتون بمختلف المقاسات مع الطباعة.

وقال إبراهيم بن مراد بن سليمان البلوشي ، المدير العام للقمة للأعمال التجارية ( القمة للتغليف) إنّ مصنع القمة سيُساهم في رفد الاقتصاد الوطني من خلال الاستفادة القصوى من موارد عبر تحويل الورق الى صناديق وعلب كرتون ، والذي سوف يساهم دعم الصناعة والترويج في البلاد ، وسوف يساعد

المشروع على تلبية احتياجات السلطنة من المواد التغليف والمواد الكرتونية ..

وسيمكّن مصنع القمة من زيادة جودة الخدمات المُقدَّمة للعملاء وتعزيز قيمتها حيث سيعمل على توفير علب الكرتون الذي تتوافر فيه المواصفات المطلوبة من قِبل مختلف العملاء، وتعمل شركة

القمة للأعمال التجارية ( القمة للتغليف ) بالتعاون مع عدد من المصانع لتمكين الاستفادة القصوى من علب الكرتون والمواد التغليف واستخدامها في معظم الصناعات في سلطنة عمان ..

وأضاف أنّه من المتوقع أن يصل إنتاج مصنع القمة للأعمال التجارية ( القمة للتغليف )

إلى 15000طن سنويًا ،

هدفنا هو أن نكون مورد التغليف المفضل في السوق! نحن نوفر مجموعة متنوعة من منتجات الصناديق المموجة القياسية والمخصصة للشركات على الصعيد الوطني وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط.

بدأنا العمل في تصنيع وتوريد الصناديق المموجة من مجموعات الورق المختلفة وفقًا لمتطلبات المستهلك. مهما كانت متطلبات التعبئة والتغليف الخاصة بك، فنحن قادرون على توفير حلول فعالة من حيث التكلفة ومصممة خصيصًا لكم..

عبوات مصممة خصيصًا بحجم وحجم فريد لحماية التسليم وطباعة مخصصة لتعزيز جاذبية منتجاتك وعلامتها التجارية.

يجب اتخاذ تدابير ثابتة ومدروسة لتغيير صناعة التغليف من خلال إدخال عملية آلية وعبر الإنترنت للطلب، ومقارنة الأسعار، وأفضل جودة يمكن العثور على كل شيء في محطة واحدة.

وعودنا

نعد بتحسين أرباح وإنتاجية عملائنا من خلال تزويدهم بأفضل ما في "التغليف المخصص". نعد بأن نقدم لعملائنا أفضل خدمة عملاء من حيث دعم العملاء. لدينا خدمة شخصية يقظة للعملاء الصغار والكبار على حد سواء.

في القمة للتغليف، نطمن عملائنا من الجودة والتصميم الفعال الذي سيتم تسليمه مباشرة إلى عتبة باب مؤسستك في الوقت المناسب وبالشكل الممتاز.

خدمات خاصة

نسعى جاهدين لتحقيق التميز في كل ما نقوم به. نحن ندفع أنفسنا باستمرار لتحسين منتجاتنا بأنفسنا، وكذلك عملية تسليمها.