برانكو: بطولة كأس العرب مهمة للجميع ونحن ذاهبون بطموحات عالية

الجماهير الخميس ١٨/نوفمبر/٢٠٢١ ١٩:٠٥ م
برانكو: بطولة كأس العرب مهمة للجميع ونحن ذاهبون بطموحات عالية
مدرّب مُنتخبنا الوطني الأول برانكو إيفانكوفيتش

العمانية - الشبيبة

عقد مدرّب مُنتخبنا الوطني الأول برانكو إيفانكوفيتش مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن تفاصيل مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من ٣٠ نوفمبر الجاري إلى ١٨ ديسمبر المقبل.

وقال برانكو: بطولة كأس العرب مهمة للجميع ونحن ذاهبون بطموحات عالية وهدفنا ليس المشاركة فقط وإنما لعب مباريات جيّدة وتحقيق نتائج إيجابية وأن نتخطى دور المجموعة المنافسة والفوز في المباريات، وسيكون تجمعنا في سلطنة عُمان يوم الجمعة ٢٥ نوفمبر وسنتجه للدوحة ٢٦ نوفمبر.

وأضاف: سيكون هناك ٢٣ لاعبًا في القائمة بسبب قانون الفيفا وسيكون لدينا الحق بالتغيير في أي وقت طوال البطولة، وسيشارك معنا كل من محسن الغساني وعبدالعزيز الغيلاني ومعتز صالح، وللأسف لن يستطيع كل من فايز الرشيدي وزاهر الأغبري المشاركة؛ لأن البطولة خارج أيام الفيفا، ومحمد المسلمي بسبب الإصابة.

وتضم قائمة اللاعبين المُستدعاة للمشاركة في البطولة حارب السعدي وصلاح اليحيائي وأرشد العلوي وأحمد الرواحي وأمجد الحارثي وجمعة الحبسي ومنذر العلوي وخالد البريكي ومحسن الغساني وعبدالعزيز الغيلاني وإبراهيم الراجحي وفهمي سعيد وإبراهيم المخيني وخالد الهاجري وعبدالله فواز ومعتز صالح وعصام الصبحي وأحمد الخميسي وعمر الفزاري وأحمد الكعبي ومحمد الغافري ومحسن جوهر وجميل اليحمدي.

ويفتتح مُنتخبنا مبارياته في دور المجموعات في البطولة يوم الثلاثاء 30 نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب العراق على استاد الجنوب ضمن المجموعة الأولى وفي مباراته الثانية يواجه منتخب قطر - مستضيف البطولة - على استاد المدينة التعليمية وفي لقائه الثالث يواجه البحرين على استاد أحمد بن علي.