بلدي جنوب الشرقية يستعرض الردود الحكومية على المشروعات السياحية والتنموية بالمحافظة

بلادنا الأربعاء ١٧/نوفمبر/٢٠٢١ ١٤:٥٣ م
بلدي جنوب الشرقية يستعرض الردود الحكومية على المشروعات السياحية والتنموية بالمحافظة
من الاجتماع

العمانية - الشبيبة

استعرض اجتماع المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية اليوم الردود الواردة من الجهات الحكومية على المشروعات السياحية والتنموية القائمة بالمحافظة وإعادة تأهيل الشوارع الداخلية في منطقة الرصاغ بولاية صور وكذلك رصف الطريق الواقع خلف نادي صور.

وناقش الاجتماع الذي عُقد برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس الرد الوارد من بلدية جنوب الشرقية بشأن اللوائح الإرشادية لصناعية الكامل وصناعية الوافي بولاية الكامل والوافي وموضوع شركات المحاجر والكسارات بولاية الكامل والوافي وإنشاء حواجز حماية للمنازل على وادي طهوة إلى جانب مناقشة ظاهرة الاختناق المروري بولاية جعلان بني بوعلي وموضع خط المياه من منطقة أصيلة المتجه الى محافظة شمال الشرقية.

كما تم استعراض الموضوعات المقدمة من أعضاء المجلس البلدي منها تأثير الأنواء المناخية على ولاية مصيرة وشق طريق من مرتفعات العيجة إلى قرية العين وشبكة المياه والصرف الصحي بولاية صور والأضرار الاقتصادية والبيئية لشجرة الغويف.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والتطلعات التي من شأنها أن تعزز في تطوير وتنمية المحافظة في الجوانب الاقتصادية والسياحية والاجتماعية.