رئيس مجلس الدولة يستقبل نائب رئيس النواب الإقليمي الإندونيسي

بلادنا الخميس ١١/نوفمبر/٢٠٢١ ١٤:٣١ م
رئيس مجلس الدولة يستقبل نائب رئيس النواب الإقليمي الإندونيسي

مسقط - الشبيبة

استقبل معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة اليوم الخميس 11نوفمبر 2021م، الدكتور محي الدين نائب رئيس مجلس النواب الإقليمي بجمهورية إندونيسيا والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارته الحالية لسلطنة عمان.

جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تطوير التعاون القائم بين البلدين الصديقين، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب معاليه في مستهل المقابلة بالضيف والوفد المرافق له، متمنيا ً لهم طيب الإقامة، ومنوها ًبالعلاقات التاريخيةبين سلطنة عمان وجمهورية إندونيسيا، معربا ً في ذات السياق عن تطلعه للمزيد من التطوير للعلاقات في شتى المجالات، وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك بين السلطنة وجمهورية إندونيسيا في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم –حفظه الله ورعاه-.

واستعرض معاليه ما يقوم به المجلس من مهام في إطار اختصاصاته وصلاحياته ومنها دوره في تناول ودراسة العديد من القضايا والموضوعات في مختلف المجالات لاسيما في مجال الاقتصاد انسجاما ً مع رؤية عمان 2040، مبينًا معاليه أن للمجلس اسهامات في هذا الجانب ترمي إلى تعزيز خطى التنمية في البلاد.

من جانبه أعرب نائب رئيس مجلس النواب الإقليمي الإندونيسي عن سعادته بهذه الزيارة، وتطلعه والوفد المرافق له إلى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات البلدين الصديقين.

حضر المقابلة المكرم الشيخ الدكتور نائب رئيس المجلس وعدد من المكرمين أعضاء المجلس، وسعادة سفير جمهورية إندونيسيا المعتمد لدى سلطنة عمان.