هيئة البيئة تدشن مبادرة ’حوارات.. لمستقبل بيئي أفضل’

بلادنا الخميس ١١/نوفمبر/٢٠٢١ ١٠:٢٨ ص
هيئة البيئة تدشن مبادرة ’حوارات.. لمستقبل بيئي أفضل’

مسقط - الشبيبة

دشنت هيئة البيئة اليوم مبادرة "حوارات.. لمستقبل بيئي أفضل"، وتهدف المبادرة إلى تعزيز المعرفة بأفضل الممارسات والمنهجيات الداعمة الممكنة لتحقيق مستهدفات محور البيئة برؤية عُمان 2040.

وتستهدف المبادرة التي رعى حفل تدشينها سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس الهيئة فئات متنوعة من موظفي القطاع البيئي والمهتمين بالبيئة والتي تقوم على تنمية العنصر البشري وتمكينه نوعيًّا بما يخدم مستهدفات المحور البيئي وتعزيز ورفع مستوى الوعي البيئي من خلال أفضل الممارسات، ودعم الفكر الاستراتيجي لصناع القرار بما يخدم توجهات المرحلة القادمة.

قدم السيد الدكتور منذر بن هلال البوسعيدي استشاري في الاقتصاد السلوكي بوزارة الاقتصاد ورقة عمل بعنوان/ الاقتصاد السلوكي وأهميته في تمكين مستهدفات البيئة في عُمان 2040/ ، فيما قدم الدكتور عبدالله بن سليمان العبري المشرف على استراتيجية الهيدروجين الأخضر بشركة تنمية نفط عُمان ورقة عمل تناولت "أهمية استراتيجية الهيدروجين الأخضر في تحقيق مستهدفات محور البيئة في الرؤية"، وتحدث راشد بن سعيد الهنائي مساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بمحافظة الظاهرة في ورقة العمل عن /التعلم والتدريب الذاتي وأهميته في تمكين العنصر البشري من تحقيق مستهدفات رؤية عُمان 2040/.