بعد نجاحه في مشروعه الأول.. مركز الزبير يدشن مشروعاً جديداً لأحد أعضائه

مؤشر الاثنين ٠٨/نوفمبر/٢٠٢١ ١١:٥٣ ص
بعد نجاحه في مشروعه الأول..  مركز الزبير يدشن مشروعاً جديداً لأحد أعضائه

مسقط - الشبيبة 

دشن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مؤخراً مشروعاً جديداً للفاضل ماجد البطاشي الذي انضم لعضوية المركز في العام 2016م. حيث يوفر المشروع الجديد "INVARE" خدمات الصيانة الفنية والميكانيكية والكهربائية للمعدات والآلات الثقيلة، للمصانع وورش العمل المختلفة.

وقد جاء تدشين المشروع الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه البطاشي في مشروعه الأول شركة الخدمة لإعادة التدوير، والتي تختص بجمع وتدوير النفايات القابلة لإعادة الاستخدام.

وحول هذا التدشين قال ماجد البطاشي مؤسس المشروع: "في ظل تزايد الورش الفنية في مختلف محافظات ومناطق السلطنة، وجدت أن السوق بحاجة إلى ورش متخصصة لصيانة وإصلاح المعدات والآلات الصناعية التي تستخدمها هذه الورش، وبالتحديد بعد انتهاء فترة الضمان، ولذلك قمت بتأسيس هذه الشركة المتخصصة في هذا المجال، والتي تعمل أيضاً على إجراء العديد من البحوث والدراسات لتطوير نماذج جديدة لعدد من الأدوات والمعدات والآلات الصناعية المطلوبة في الأسواق".

وأضاف: أشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمهم وتشجيعهم المستمر لي والذي ساهم بشكل كبير في تحويل فكرة المشروع إلى حقيقة على أرض الواقع. إن العمل مع المؤسسات المتخصصة في مجال دعم ريادة الأعمال في السلطنة، يساهم بشكل كبير في تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السوق المحلي وتعزيز دورها الريادي في خدمة الاقتصاد الوطني.

من جانبه قال علي شاكر مستشار تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: "يحرص مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة دائمًا على تشجيع أعضائه والعمل معهم يداً بيد لكتابة قصص نجاح مُلهمة للآخرين. ماجد البطاشي عضو في المركز منذ أكثر من 5 سنوات، وقد أظهر التزاماً وإصراراً هائلاً على النجاح، حيث خضنا معه التجربة في مشروعه الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال التزام ماجد بالنصائح التي يقدمها المركز، واليوم ننطلق معاً في هذه التجربة الجديدة ونتمنى له كل التوفيق والنجاح”.

يذكر أن ماجد البطاشي كان قد أطلق مشروع إعادة التدوير برفقة شريكه محمود العامري، وقد تم اختيارهم من ضمن الأعضاء العشرة الفائزين في برنامج الدعم المباشر لعام 2017م. حيث فاز المشروع بالمقعد الذي تبنته الشركة العُمانية العالمية للتنمية والإستثمار " أومنفيست".