السلطنة تستضيف النسخة القادمة لمؤتمر الرابطة العالمية لصناعة المعارض لعام 2022

بلادنا الأحد ٠٧/نوفمبر/٢٠٢١ ٢٢:٣٩ م
السلطنة تستضيف النسخة القادمة لمؤتمر الرابطة العالمية لصناعة المعارض لعام 2022

العمانية - الشبيبة

وافقت الرابطة العالمية لصناعة المعارض على استضافة سلطنة عمان ممثلة في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض للنسخة القادمة للمؤتمر العالمي للرابطة لعام ٢٠٢٢ م والذي يُعدُّ أكبر تجمع عالمي لصناعة المعارض الدولية.

جاء ذلك في ختام مؤتمر الرابطة العالمية لصناعة المعارض الذي أقيم في مدينة روتردام بمملكة نيذرلاندز ، وتعكس استضافة سلطنة عُمان للنسخة القادمة من المؤتمر استعداد السلطنة لتفعيل الأنشطة السياحية بعد أن توقفت بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا ؛ إذ أطلقت اللجنة العليا مؤخرًا خطة للتعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية.

وقال سعيد بن سالم الشنفري الرئيس التنفيذي لمركز عمان للمؤتمرات والمعارض إن المؤتمر العالمي يعد فرصة لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض لتمثيل السلطنة واستعراض مرافق المعارض والبنية الأساسية ذات المستوى العالمي على الساحة الدولية في مدينة روتردام كما أن اختيار مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض لاستضافة النسخة القادمة للمؤتمر يعد دليلًا على تنافسية المركز العالمية في صناعة المعارض الدولية.

وأضاف: إن نجاح مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في استضافة المؤتمر القادم في عام 2022 سيمثل إنجازًا آخر يضاف إلى رصيد إنجازات المركز السابقة، ويشكل سابقة في تاريخ المؤتمرات والمعارض في السلطنة.

وأشار إلى أن المؤتمر العالمي يعد فرصة لتبادل المعرفة والخبرة، وإقامة علاقات مع عدد كبير من قادة صناعة المعارض من جميع أنحاء العالم، كون المؤتمر من أكبر الاجتماعات العالمية لصناعة المعارض الدولية.