فلاورد تطلق حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ٠٢/نوفمبر/٢٠٢١ ١٤:٥٥ م
فلاورد تطلق حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي في السلطنة

مسقط - الشبيبة

قامت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بإطلاق حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي وأهمية الفحص الدوري والكشف المبكر لزيادة نسبة الشفاء في شهر أكتوبر الوردي.

ومن خلال هذه الحملة، قامت فلاورد بالتعاون مع الجمعية العمانية للسرطان باستضافة ركن في سيتي سنتر مسقط حيث وزّعت ورود ومنشورات تثقيفية وتوعوية للزوار لتشجيعهم على الفحص الدوري والمبكر.

أقامت أيضاً جلسات تثقيفية بهدف التوعية بهذا المرض وكيفية التعامل معه وطرق الفحص المبكر لموظفي شركة مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية OQ8 والبنك الأهلي بالإضافة إلى توزيع الورود والمنشورات على الموظفين والزوار.

إضافةً إلى ذلك، قامت فلاورد بزيارة مركز السلطان قابوس المتكامل لعلاج وبحوث أمراض السرطان ووزعت ورود على الطاقم الطبي والمرضى الذين يحاربون مرض السرطان.

وقال الرئيس التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبدالعزيز باسم اللوغاني: "التواصل مع مجتمعاتنا والقيام بنشاطات وفعاليات مرتبطة بقضايا ومناسبات تهمهم تأتي في صلب استراتيجيتنا في فلاورد، ولتحقيق هذه الأهداف نتشارك مع جهات مختصة لتقديم الدعم والمساعدة بأي طريقة ممكنة ونود أن نشكر جميع شركاءنا على إعطائنا هذه الفرصة لنشر التوعية بهذا المرض ونأمل بأن نكون وصلنا لأكبر عدد ممكن من النساء وتشجيعهم على إجراء الفحوصات اللازمة."

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.