شركة رايتر إنفورميشن تتعاون مع أو سي أس إنفوتك لتوفير حلول وخدمات رقمية للشركات في السلطنة

مؤشر الاثنين ٠١/نوفمبر/٢٠٢١ ١٥:٣٧ م
شركة رايتر إنفورميشن تتعاون مع أو سي أس إنفوتك لتوفير حلول وخدمات رقمية للشركات في السلطنة

مسقط - الشبيبة

 أعلنت شركة رايتر إنفورميشن مانجمنت سيرفيسس، وهي شركة إدارة المعلومات الأكثر شمولاً في الهند، عن تعاونها مع الشركة العمانية لخدمات الكمبيوتر ش.م.م (أو سي أس إنفوتك)، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في السلطنة.

كجزء من برنامج الشراكة العالمية لشركة رايتر إنفورميشن، ستلعب أو سي أس إنفوتك دورًا مهمًا في إعادة بيع الحلول الرقمية المختلفة التي تقدمها رايتر إنفورميشن لعملائها وتعزيز مكانتها في المنطقة.

وستعزز هذه الشراكة التزام شركة رايتر إنفورميشن مانجمنت سيرفيسس لحماية وتحويل الأصول الرقمية للمؤسسات داخل السلطنة عبر القطاعات المختلفة مثل الخدمات المصرفية والمالية والتأمين والتصنيع والتكنولوجيا والرعاية الصحية والمؤسسات الحكومية وغيرها.

تقدم شركة رايتر إنفورميشن مانجمنت سيرفيسس حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة في مجال إدارة المحتوى والرعاية الصحية، حيث ستعمل حلول إدارة المحتوى مثل Infodocs و eCubeوحلول إدارة العقود والمناقصات على تمكين مؤسسات العملاء من تحقيق تحول رقمي واسع عبر عملياتها. بالإضافة إلى ذلك، من خلال هذا التعاون، ستكون أو سي أس إنفوتك قادرة على تقديم حلول الرعاية الصحية المبتكرة من شركة رايتر إنفورميشن مانجمنت سيرفيسس مثل نظام إدارة معلومات المستشفيات (HIMS)، وحلول برمجيات (IVF) والتي يمكن استخدامها في المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية في السلطنة.

شركة رايتر إنفورميشن مانجمنت سيرفيسس هي قسم من رايتر بيزنس سيرفيسس. وتشمل الخدمات المقدمة من رايتر إنفورميشن مانجمنت سيرفيسس على دورة الحياة الكاملة للبيانات مع خدمات إدارة المحتوى للمؤسسة والتي تشمل خدمات عمليات الأعمال وخدمات التخزين الآمن والحلول السحابية والبيانات والحلول الرقمية.

وفي تعليقه على الشراكة، قال ساتياموهان يانامباكا، الرئيس التنفيذي لشركة رايتر إنفورميشن : "عمان هي سوق مهم بالنسبة لنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ونحن فخورون بالاشتراك مع أو سي أس إنفوتك لتقديم مجموعة واسعة من الحلول الفعالة للمؤسسات، فهم شركاؤنا المدربون والمعتمدون في المنطقة والذين سيساعدون الشركات في تبني حلولنا المبتكرة. نحن متفائلون بشأن بدء هذه الرحلة مع أو سي أس إنفوتك ونحن على ثقة من أن معرفتهم وخبراتهم ووجودهم في هذه الأسواق يمكن أن يدعمنا في تقديم حلول رقمية عالمية المستوى. ويظل هدفنا ثابتًا عندما يتعلق الأمر بمساعدة العملاء في تبنيهم للحلول المبتكرة التي نقدمها والتي سيتم تحقيقها بواسطة أو سي أس إنفوتك."

كجزء من مجموعة شركات مؤسسة الزبير، تقدم أو سي أس إنفوتك مزيجًا ديناميكيًا عندما يتعلق الأمر بدمج التكنولوجيا المبتكرة مع الإخلاص والتفاني اللا محدود لعملائها. وقال قيس بن يوسف البحراني مدير المبيعات: "ستعمل هذه الشراكة الاستراتيجية مع رايتر إنفورميشن على توسيع آفاقنا وتسريع نمو ما نقدمه من خدمات لحلول المؤسسات الخاصة بنا في المنطقة، حيث ستمكننا من دعم عملائنا."

-انتهى-